رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 عوامل تقرب انضمام ميسي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان

ميسي
ميسي

اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني كثيرا من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان برشلونة قد أصدر بيانا أمس الخميس، كشف فيه فشل مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي بشكل نهائي ليرحل اللاعب الذي انتهى عقده مع البرسا في نهاية يونيو الماضي.

وعلى الرغم من وجود اهتمام من بعض الأندية الأوروبية للتعاقد مع ميسي إلا أن هناك عدة عوامل ترجح كفة باريس سان جيرمان باعتباره الوجهة الأقرب للاعب، ونستعرض هذه العوامل على النحو الآتي:

الصداقة مع نيمار

صداقة ميسي القوية مع البرازيلي نيمار دا سيلفا تقرب النجم الأرجنتيني كثيرا من الانتقال إلى صفوف البي إس جي خاصةً أن ميسي سبق أن حاول إعادة النجم البرازيلي للبرسا مرة أخرى.

مشروع باريس

مشروع باريس سان جيرمان المميز وضمه مجموعة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، والاستقرار المادي الذي يمر به النادي يجعل البي إس جي بيئة جيدة ومستقرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

بيئة جيدة للاعبي أمريكا اللاتينية

يعتبر فريق باريس سان جيرمان مقصدا للاعبي أمريكا اللاتينية ويضم أكثر من لاعب أرجنتيني وبرازيلي، كما أن ظروف المعيشة في باريس جيدة للغاية للعائلات اللاتينية وهذا سيكون جيدا للغاية بالنسبة لميسي وعائلته.

العلاقة مع بوتشيتينو

العلاقة القوية بين ميسي وماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيسهل للغاية مهمة انتقال النجم الأرجنتيني للبي إس جي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من