رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد دخول الزمالك فى مفاوضات مع إنبى.. شبانة يكشف موقف الأهلى من التعاقد مع مصطفى شلبى

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع إنبي من أجل ضم جناح الفريق مصطفي شلبي، رغم تقدم الأهلي بعرض رسمي لضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الزمالك عرض علي نادي إنبي دفع مقابل مادي يتخطي ما يرصده النادي الأهلي، حيث عرض الفريق الأحمر ما يقرب من 12 مليون جنيه، علي النادي البترولي، مشيرًا إلي أن عرض الأبيض 15 مليونًا ولاعبان من الشبار إعارة.

وتابع: إدارة إنبي برئاسة أيمن الشريعي، رفعت سعر اللاعب لـ30 مليون جنيه من أجل الاستغناء عنه.

وأكمل: سيتم حسم الصفقة بعد تدخل الخطيب في المفاوضات والإعلان سيكون أوائل الأسبوع المقبل بعد الموافقة علي رفع العرض المالي إلي 15 مليون جنيه.

وواصل: عمار حمدي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي رفض الرحيل عن الفريق علي سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد اقتراب عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأردف: عمار حمدي أخطر إدارة الكرة برفض ريحله إلي الاتحاد السكندري والبنك الأهلي والداخلية، وتمسك بالبقاء رغبة منه في المشاركة مع الفريق عقب استعادة لياقته الفنية والبدنية.

وأشار: إلي إن رغبة اللاعب جاءت لتكرار تجربة زميله محمد محمود، الذي رفض الرحيل عن الفريق واستمر وشارك في آخر مباريات الدوري وظهر بشكل جيد.

كان عمار حمدي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع الأهلي في بطولة كاس العالم للأندية في فبراير الماضي التي أقيمت بالإمارات. 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من