رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: الأهلى كبير إفريقيا.. ويجب تصحيح الأوضاع أمام الهلال السودانى

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أكد عمرو الحديدى، لاعب الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر مطالب بتصحيح الأوضاع أمام الهلال السوداني خلال اللقاء المقبل في الجولة السادسة والأخيرة، في دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا، وهو وجود 11 رجلا في المباراة.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: أرفض الحديث عن الاكتفاء بفوز الأهلي بهدف وحيد، وما يرضينا هو الفوز بثلاثة أو أربعة أهدف علي الهلال، في ملعب استاد القاهرة ووسط جماهيره.

وتابع: فريق الهلال السوداني يمتلك مهاجما جيدا وهو ماكابي ليليبو، لكن الأهلي فريق كبير ويضم نجوما مميزيين، والمباراة فقط في المستطيل الأخضر، هي منافسة بين فريقين، والأحمر كبير القارة الإفريقية ويجب أن يكون في أعلي مستوياته خلال اللقاء.

وأكمل: لا أعرف سبب أزمة كأس الرابطة في حال عدم التأجيل يلعب الأهلي بالصف الثاني وهناك لاعبون مميزون في فريق 2001، علي أن يتم تجهيز باقي العناصر لمواجهة الهلال السوداني، التي تعتبر هي الأهم حاليا.

واختتم: كل فرق إفريقيا كان من المفترض أن تشاهد الأهلي وهو يتصدر المجموعات، وباقي الفرق يتصارعون علي المركز الثاني، وأتمني أن يتم تجهيز الفريق بالشكل المطلوب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من