رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه الكويت فى نهائى البطولة العربية للأندية وعينه على المونديال

الزمالك هزم مضر السعودي
الزمالك هزم مضر السعودي في نصف النهائي

يسدل الستار اليوم على منافسات البطولة العربية للأندية لكرة اليد التي استضافتها السعودية خلال الفترة من 17 إلى 27 أغسطس الجاري بإقامة المباراة النهائية بين الزمالك وفريق الكويت الكويتي في السابعة والنصف مساء بصالة الأمير نايف الرياضية بمدينة القطيف.

الزمالك يسعى للفوز وتحقيق ثلاثة مكاسب في مقدمتها التأهل لبطولة العالم للأندية والعودة لتحقيق البطولات الخارجية بعد خسارة السوبرالإفريقى مؤخرًا، كما أن اللقب العربي يمثل بداية قوية للفريق في الموسم الجديد 2023 -2024  المقرر أن يبدأ ببطولة دورى المحترفين في الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية بعدما تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول، ثم هزم الحشد العراقي في الدور ربع النهائي ومضر السعودي في نصف النهائي.

في المقابل لم يقدم الكويت أداء مقنعًا في الدور الأول مما دفع الإدارة  للإطاحة بالمدرب البرازيلي ماركوس أوليفيرا واللجوء للمدرب الكويتي هيثم الرشيدي الذي سبق أن حصد مع الفريق بطولة آسيا للأندية في يونيو 2022، كما ساهم خلال مارس الماضي في تتويج الكويت بلقب بطولة الخليج للأندية أبطال الكؤوس كمساعد لأوليفيرا.

 ونجح الرشيدي في قيادة الكويت للفوز على الهدى السعودي في ربع النهائي وعلى فريق البنك الأهلي في الدور نصف النهائي، ويعتمد المدرب الرشيدي على عدد من اللاعبين المحترفين أمثال القطري فرانكيس مارزو والبرتغالي أنخيل هيرنانديز والبرازيلي فينيسيوس.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من