رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى برزى: الرعاة ابتعدوا عن الزمالك لأسباب كثيرة

هانى برزى
هانى برزى

كشف هاني برزي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أن كل أعضاء الجمعية العمومية شعروا بالمسئولية ورجعوا بأعداد كبيرة خلال انتخابات القلعة البيضاء.

وأضاف هاني برزي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه سيتم العمل من أجل العودة للسلوك الحضري للنادي، مشيرا إلي أن جميع الموجودين في النادي لديهم الخبرة ويعملون على قلب رجل واحد، متسائلا: إزاي ناد بحجم الزمالك لا يكون عليه إعلان واحد على قميص الفريق؟.

وتابع: الرعاة ابتعدوا عن الزمالك لأسباب كثيرة لا مجال لذكرها، ولكن أي معلن يريد التواجد على قميص فريق يكون قدوة لأبنائه.

وحول فوز الزمالك على سموحة بخماسية في مباراة الأمس، قال: اللاعبون شعروا بأن هناك دعما قادما لهم وهناك من يقدر موهبتهم ولعبوا في أول مباراة بعد انتخابات مجلس الإدارة بروح عالية وهذه أهم من النتيجة.

 واختتم: رفض الجمعية العمومية الميزانية أهم من انتخاب مجلس إدارة جديد لأن هذا مال عام.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.

ويتسلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب مهام عمله في النادي رسميا بعد اعتماد نتيجة الانتخابات من جانب اللجنة الأوليمبية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة علي الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة في مديرية الشباب والرياضة النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتماده.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من