رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محلل فنى: تصريح مارسيل كولر حول إمام عاشور "غير مفهوم"

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث أحمد عايدي، المحلل الفني، عن أن أسباب تراجع مستوى الأهلي خلال مباراتي سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي من الدوري الإفريقي، وذلك رغم تأهل المارد الأحمر بشق الأنفس.

وقال أحمد عايدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن بداية الأهلي كانت سيئة في هذا الموسم بالخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري كأس السوبر الإفريقي، أفقدت الأحمر بطولة.

وتابع: الأهلي قدم مباراة جيدة أمام سيمبا في الذهاب في الشوط الأول، وخلق عدة فرص قبل أن يتراجع في الشوط الثاني ويستقبل هدفين من أخطاء دفاعية.

وأكمل: مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني كانت سيئة على مدار المباراة بأكملها، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي غير مركزين من بداية الموسم.

وعن تصريح مارسيل كولر حول إمام عاشور، قال: تصريح كولر حول إمام عاشور غير مفهوم ما دام اللاعب غير جاهز لماذا تم وضعه في قائمة المباراة.

واختتم: كان الأفضل أن تتم الاستعانة بلاعب بدلًا من إمام عاشور للاستفادة منه، مشيرا إلى أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لم يقدم شيئا مع الأهلي حتى الآن.

وتأهل فريق الكرة الأول بادي الأهلي لنصف نهائي الدوري الإفريقي عقب التعادل أمام سيمبا التنزاني في مباراة الإياب في ربع نهائي البطولة علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويقابل الأهلي نظيره صن داونز، في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري السوبر الإفريقي يوم الأحد المقبل، 29 من شهر أكتوبر الجاري، في جنوب إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 1 نوفمبر المقبل علي استاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريق علي ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام، في ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وشهدت المباراة حضور جياتي إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا"، والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي.

وتقام بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولي بمشاركة 8 أندية إفريقية هي: الأهلي المصري ومازيمبي الكونجولي وسيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وبترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من