رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. سيف زاهر: براءة إمام عاشور أمام مارسيل كولر

إمام عاشور وكولر
إمام عاشور وكولر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن موقف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من الدخول في قائمة الفريق لمباراة الإياب أمام صن داونز، في بطولة الدوري الأفريقي.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إمام عاشور، لاعب الفريق، من قائمة الفريق الأحمر لمباراة صن داونز.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن إمام عاشور سيكون في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قبل مواجهة صن داونز يوم الاربعاء المقبل في مباراة الإياب.

وتابع: كان هناك خلاف بين إمام عاشور ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، موضحا أنه حصل انفراجة وبراءة اللاعب أمام السويسري.

وأوضح أن مارسيل كولر كلف البعض في الاستفسار عما حدث من إمام عاشور في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني من أجل إيضاح الحقيقة، مؤكدا أن اللاعب بالفعل كان مظلوما خلال الموقف الأخير.

وواصل: هناك جلسة بين إمام عاشور ومارسيل كولر، غدا من أجل عودة الأمور مرة أخري،  موضحا أن اللاعب سيكون في قائمة الفريق لمباراة الإياب أمام صن داونز.

وأشار إلي أن إمام عاشور سليم بنسبة مائة في المائة، موضحا أن استبعاد اللاعب من مباراة الذهاب أمام صن داونز بسبب الخلاف وليس الإصابة.

واختتم: كولر يريد تصحيح قراره الخاطئ باستبعاد إمام عاشور، بعودته لقائمة الفريق في مباراة الإياب أمام صن داونز.

وخسر فريق الأهلي علي يد نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وتوجهت من استاد لوفتوس الذي أقيم عليه المباراة مباشرة إلي مطار جوهانسبرج.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز، مساء يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بعد قرار الاتحاد الأفريقي بتعديل الموعد الذي تم تحديده مسبقا.وتأهل فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، لنصف نهائي الدوري الإفريقي، عقب التعادل أمام سيمبا التنزاني في مباراة الإياب في ربع نهائي البطولة علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريق علي ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام، في ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

وشهدت المباراة حضور جياتي إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا"، والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي.

وتقام بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولي بمشاركة 8 أندية إفريقية هي: الأهلي المصري ومازيمبي الكونجولي وسيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وبترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من