رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب سموحة السابق: إمكانيات موديست لا تناسب الأهلى.. والزمالك يحتاج لـ5 صفقات

موديست
موديست

أعرب أحمد حسن مكي، مدرب سموحة السابق، المنضم لنادي أحد السعودي، عن سعادته للانضمام إلى الجهاز الفني للنادي الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي (القسم الثاني).

وقال أحمد حسن مكي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أتمنى أن بداية جيدة لي، والكل يعرف أن الوضع الآن في الدوري السعودي مختلف والكرة تطورت كثيرًا، مشيرا إلي أنه اتفق مع رئيس نادي أحد على جميع تفاصيل انضمامه للجهاز الفني للفريق.

وحول رحيله عن منصب المدرب العام في نادي سموحة، قال: سموحة هو بيتي وأنا لعبت في النادي منذ خمس سنوات، وأنا في الأول والآخر ابن النادي، وإن شاء الله في يوم من الأيام أرجع مرة أخرى.

وحول حديثه مع أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، في مسألة رحيله، قال: لم أتحدث مع الكابتن أحمد سامي في هذه المسألة.

وأكد: أنه شعر بنوع من التهميش في دوره داخل الجهاز الفني لنادي سموحة خلال فترة تواجده.

وأوضح أن هناك مهاجمين جيدين بالدوري المصري الممتاز، مثل حسام حسن ومروان حمدي وأحمد أمين أوفا، من المهاجمين المميزين في الكرة المصرية.

وعن رأيه في مستوي الفرنسي أتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال: إمكانيات موديست لا تسمح له أن يكون مهاجم نادي الأهلي.

وأشار إلي أن نادي الزمالك إذا نجح في فك القيد في يناير، يحتاج إلي 5 صفقات علي الأقل من أجل المنافسة علي البطولات.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثتنين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو المدير الفني ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من