رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرموش يسعى للتأهل الأوروبى مع فرانكفورت.. وريال مدريد يواجه غرناطة بالليجا

عمر مرموش
عمر مرموش

يلتقي فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، نظيره بوروسيا مونشجلادباخ في بطولة الدوري الألماني للموسم الجاري 2023-2024.

 

عمر مرموش يبحث عن التأهل الأوروبى مع آينتراخت فرانكفوبرت

ويبحث محترفنا المصري عمر مرموش في تأمين تواجده في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل عندما يلعب فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشجلادباخ، في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الألماني.

ويأمل آينتراخت في تحقيق الانتصار من أجل الابتعاد عن فرايبورج والتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث يتواجد في المركز السادس برصيد 45 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منافسه على بطاقة التواجد القاري الموسم المقبل.

 

ريال مدريد فى ضيافة غرناطة فى الدورى الإسبانى

وفي الدوري الإسباني، يحل ريال مدريد ضيفًا على مضيفه غرناطة، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

وتُعد المباراة بلا أهمية بالنسبة للفريق الملكي في بطولة الدوري، بعدما حسمها لصالحه للمرة السادسة والثلاثين، لكنه سيستخدمها من أجل التجهيز لموقعة استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء مواطنه بايرن ميونخ من دور نصف النهائي.

ومن المتوقع أن يشارك البلجيكي تيبو كورتوا في حراسة مرمى ريال مدريد بعدما حمى العرين في مباراة قادش بعد تعافيه من الإصابة، حيث يتم تجهيزه لقيادة الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب الأوكراني أندريه لونين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من