رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم منتخب إسبانيا: مصر بلد رائع.. وأعرف نادى الأهلى جيدًا 

خوان ماتا
خوان ماتا

 أكد خوان ماتا، نجم منتخب إسبانيا وفرق تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أنه قدم مواسم رائعة مع تشيلسي واستمتع كثيرا بتلك الفترة بفوزه بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، لكن كانت هناك ظروف سيئة مر بها مع النادي، فضلا عن قلة الدقائق التي كان يشارك بها في الفترة الأخيرة له مع البلوز قبل انتقاله لنادي مانشستر يونايتد.

وقال ماتا المتوج بلقبي كأس العالم ٢٠١٠ ويورو ٢٠١٢ مع منتخب إسبانيا في مقابلة خاصة عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي مع برنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "علاقتي مع جوزيه مورينيو جيدة وكان أحد أهم النجوم الذين لعبت تحت قيادته، ولذلك أقيم تجربتي مع اليونايتد وتشيلسي بأنها جيدة.. سجلت أهدافا حاسمة مع فريق مانشستر يونايتد وخضت مباريات مهمة".

وأضاف نجم فالنسيا الإسباني وجالطة سراي التركي السابق: "أحترم كثيرا محمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر، وهو لاعب رائع وحقق العديد من الإنجازات وقد عانيت كثيرا عندما واجهته وكنت ألعب مع مانشستر يونايتد أمام ليفربول وهو شخص جيد للغاية خارج الملعب".

كما أوضح: "نعم تعرضت لإصابة عضلية خلال كرة مشتركة مع محمد صلاح في مباراة لمانشستر يونايتد أمام ليفربول، مانشستر سيتي المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسعيد جدا لما يقدمه ميكيل أرتيتا مع أرسنال ونجاحه في عودة الفريق للمنافسة وتقديم عروض ومباريات رائعة".

وتابع: "كنت أتمنى بالطبع اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا، لكن لم تسنح لي الفرصة، وعانيت كثيرا خلال المواجهات التي جمعتني أمام فرق يقودها فنيا جوارديولا وبالأخص في الدوري الإنجليزي، وقد حقق إنجازات عديدة مع السيتي".

وشدد: “عندما كنت مع فالنسيا كنت قريبا من الانتقال لنادي برشلونة، لكنها لم تكلل بالنجاح واستمرت مسيرتي مع فالنسيا حتى انتقلت للعب في الدوري الإنجليزي مع نادي تشيلسي”، مشيرا: "منتخب إسبانيا يمتلك قائمة مميزة من اللاعبين الشباب ومدربا كبيرا قدم مستوى مميزا للغاية، وكنت أتمنى أن أتواجد مع منتخب إسبانيا خلال تلك الفترة وتقديم خبرتى، وهناك منتخبات مثل فرنسا والبرتغال وألمانيا ستكون من أكبر المنافسات على لقب اليورو ولذلك المنافسة ستكون صعبة على كأس أمم أوروبا ٢٠٢٤".

وقال ماتا: "لدي رغبة كبيرة لأواصل مسيرتي في كرة القدم ولن أتخذ قرار الاعتزال حاليا ولكن أريد أن العب وأواصل مسيرتي لسنوات أخرى وأنهى مسيرتي بالشكل اللائق ومع ناد يمنحنى الحافز، ولكن أنا حاليا في فترة دارسة لبعض العروض واختيار أفضلها".

وتحدث نجم إسبانيا قائلا: "مصر بلد رائع وأعرفه جيدا وقمت بزيارة مصر منذ عدة شهور خلال زيارتي إحدى أكاديميات كرة القدم للصغار في الزمالك وتقدم عملا رائعا ومجهودا كبيرا، ومعجب جدا بطريقة عملهم ولم يصلني حتى الآن أي عروض من اندية مصرية والجميع عاملني في مصر بطريقة جيدة".. مؤكدا الوقت ذاته: "النادي الأهلي أعرفه جيدا وهو أكثر الأندية نجاحا في مصر وإفريقيا، ومحمد صلاح أحد اللاعبين الأكثر أهمية في مصر وجميع اللاعبين الناشئين في مصر يرغبون أن يصبحوا أن يكونوا مثل صلاح في المستقبل".

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من