رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يرهن انضمام لاعبيه الدوليين لمعسكر الفراعنة بتنازل الشيبى عن قضية الشحات

الشيبى
الشيبى

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن اتصالات جرت بين إدارة نادى الأهلى ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خلال الساعات الماضية، بهدف الضغط على الجبلاية لاتخاذ موقف حاسم بشأن محمد الشيبى مدافع فريق بيراميدز، لإجباره على التنازل عن دعواه القضائية ضد حسين الشحات لاعب وسط الأهلى.

وأكد المصدر أن ضغوط الأهلى وصلت إلى حد رهن الموافقة على انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة قبل موعد الأجندة الدولية، بتنازل الشيبى عن شكواه ضد لاعب الأهلى.

وأبلغ مسئولو الأهلى اتحاد الكرة بتحفظهم على فكرة انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة يوم 28 مايو الجارى، قبل موعد بداية الأجندة الدولية بأسبوع كامل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينافاسو وغينيا الاستوائية يومى 6 و10 يونيو المقبل فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيت فضل حسام حسن إقامة معسكر مغلق طويل قبل المباراتين.

وشدد مسئولو الأحمر على أن ادارة الفريق تنوى استغلال هذه الفترة فى منح بعض اللاعبين راحة سلبية عقب خوض نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، فى ظل تلاحم المواسم وحاجة اللاعبين للراحة من أجل استكمال المهمة، إلا أن حسام حسن يرغب فى انتظام اللاعبين فى المعسكر منذ يوم 28 مايو الجارى.

ويمارس الأهلى ضغوطًا متواصلة على الجبلاية من أجل إنهاء ملف قضية حسين الشحات، بعدما بات اللاعب مهددًا بالحبس فى حال عدم تنازل الشيبى عن القضية.

كان لاعب بيراميدز قد خضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة، للإدلاء بأقواله بشأن قيامه برفع دعوى قضائية ضد لاعب الأهلى بعد التعدى عليه فى مباراة سابقة لبيراميدز مع الأهلى على استاد الدفاع الجوى.

 

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من