رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوران جوهر: "أتمنى التتويج ببطولة العالم للاسكواش".. ودخول اللعبة للأولمبياد حلم طال انتظاره

نوران جوهر
نوران جوهر

تحدثت البطلة المصرية نوران جوهر، المصنفة الثانية عالميًا لسيدات الاسكواش، عن طموحاتها في بطولة العالم، والمقامة على ملاعب نادي بالم هيلز الرياضي بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 64 لاعبة، تستضيفها مصر خلال الفترة بين 9 إلى 18 مايو الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 565 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وأكدت جوهر على اعتزامها الفوز بالبطولة لتحسين تصنيفها خاصة وهي في أفضل حالتها وتتويجها ببطولة الجونة الدولية في نسختها ١٢، وتتمنى استكمال حصدها للبطولات التي ما دام غابت عنها أثناء فترة اصابتها التي تعد الإصابة الأصعب خلال فترة ممارستها للعبة.

 

نوران جوهر 

وأضافت نوران جوهر أن بطولة العالم الحالية والمقامة على ملاعب بالم هيلز هي الأفضل من حيث التنظيم لإقامتها على ملاعب غاية في الاحترافية فهي تضاهي الملاعب العالمية، وفخر لنا كلاعبين مصريين أن نجد ذلك على أرض مصر.

وتحدثت جوهر عن الإصابة التي تعرضت لها أنها كانت معقدة للغاية، باختصار، كان هناك تمزق يبلغ طوله 9 ملم وهذا ما أوقفني بالفعل في قطر،  قبل ذلك، كنت أعاني من كدمة سيئة للغاية في كعب قدمي مما تسبب في التمزق.

وخلال تصريحاتها الخاصة  لـ"الكابتن " أكدت على فخرها باختيارها  من قبل الاتحاد الدولي للعبة لعرض الملف الخاص برياضة الاسكواش أمام اللجنة الأولمبية الدولية، هو شرف كبير لها وفخر لكل منظومة اللعبة في مصر.

وأعربت المصنفة الثانية عالميا في الاسكواش عن سعادتها بتحقيق الحلم الذي طال انتظاره لكل عشاق اللعبة، باختيارها لتكون رياضة أولمبية في النسخة المقررة صيف 2028 بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

 

ونجحت اللاعبة المصرية نوران جوهر، المصنفة الثانية عالميًا ولاعبة نادي بالم هيلز، في تحقيق فوزها على اللاعبة المصرية هنا معتز، لاعبة نادي وادي دجلة، والتأهل للجولة الثالثة من البطولة ذاتها
وتقام بطولة الاسكواش خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو، بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة من 21 دولة بمجموع جوائز مالية تقدر ب 50 مليون جنيه مصري، وهي أعلى جوائز مالية في تاريخ البطولة.

 

وتأتي استضافة شركة بالم هيلز لبطولة العالم للاسكواش 2024 بنادي بالم هيلز الرياضي، تماشيًا مع استراتيجية شركة بالم هيلز للاستثمار الرياضي، بهدف دعم اللاعبين المصريين والمساهمة في تعزيز مكانة مصر الريادية في رياضة الإسكواش، ودعم المواهب في لعبة الإسكواش للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من