رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريان سيسجنون يرحل عن توتنهام هذا الصيف بعد نهاية عقده

ريان سيسجنون
ريان سيسجنون

تقرر رحيل الإنجليزي ريان سيسجنون، لاعب فريق توتنهام هوتسبير، عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع النادي.

ويلعب ريان سيسجنون ضمن صفوف توتنهام منذ انضمامه من فريق فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

ريان سيسجنون يرحل عن توتنهام فى صفقة حرة بعد نهاية عقده

وكتب فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير والمختص بالانتقالات، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أن سيسجنون سيرحل عن صفوف توتنهام في صفقة حرة بعد نهاية عقده.

ولعب ريان سيسجنون مباراتين بقميص توتنهام منذ بداية الموسم الجاري بواقع 44 دقيقة، بينهما مباراة مع فريق تحت 21 عامًا.

وأفاد رومانو بأن هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع سيسجنون في إنجلترا وأوروبا ولكن رغبة اللاعب هي البقاء في الدوري الإنجليزي.

مسيرة ريان سيسجنون

وبدأ ريان سيسجنون مسيرته ضمن صفوف فريق فولهام تحت 18 عامًا وانتقل منه للفريق الأول بالنادي في صيف 2016 وقضى 3 مواسم معه قبل الانضمام لتوتنهام هوتسبير في صيف 2019، وأعير إلى نادي هوفنهايم الألماني في صيف 2020 وعاد لتوتنهام في الصيف التالي.

وأنهى توتنهام هوتسبير موسم 2023-2024 لبطولة الدوري الإنجليزي في المركز الخامس وضمن التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما حصد 66 نقطة، وبفارق نقطتين عن أستون فيلا الذي حصد المركز الرابع والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومنذ انضمامه لصفوف توتنهام هوتسبير، شارك ريان سيسجنون في 57 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 4 لزملائه في الفريق، من أصل 209 مباراة لعبها طوال مسيرته وسجل 30 هدفًا وصنع 26.

ومثل ريان سيسجنون المنتخب الإنجليزي بمختلف مراحل الناشئين، وانضم لمنتخب تحت 21 عامًا وشارك في 20 مباراة وسجل هدفًا وصنع هدفين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من