رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلن تمديد عقود 6 لاعبات من فريق الكرة الطائرة

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تجديد عقود 6 لاعبات من الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التجديد لكل من، البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، ومريم متولي، وفريدة العسقلاني، ومريم مصطفي، ونورا عزمي، وهنا المصري. 

ووقع السداسي على عقود التجديد لنادي الزمالك في حضور، نيرة الأحمر، عضو مجلس الإدارة والمشرفة على ألعاب الصالات.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات" تُوج بلقب بطولة إفريقيا للأندية للنسخة الثانية علي التوالي بعد فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 3-2، في نهائي البطولة ليتأهل لكأس العالم للأندية.

وعاني نادي الزمالك بشدة خلال الموسم المنتهى من سوء النتائج وخسر فريق الطائرة للرجال والسيدات وكذلك باقي ألعاب الصالات عددا كبيرا من الألقاب والبطولات الموسم المنتهي.

الزمالك راحة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري 

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز. 

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقررًا لها يوم 30 مايو الجاري.

 وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.

ويأمل فريق الكرة في مواصلة الانتصارات والعودة من جديد للمنافسة على الصدارة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من