رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من هو حارس مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو؟ حسام حسن يحسمها

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

استقرحسام حسن, المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، ومعاونوه على استمرار الدفع بالحارس الشاب مصطفى شوبير، فى ظل الحالة المعنوية والفنية العالية التى يعيشها الحارس حاليا بعد مساهمته مع الأهلى فى التتويج ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

واقترب مصطفى شوبير من اللعب أساسيا فى تشكيلة الفراعنة أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، على أن يتم منح محمد الشناوى مهمة حراسة عرين الفراعنة فى المباراة الثانية أمام غينيا بيساو.

 

تدريبات بدنية وجمل فنية فى تدريبات المنتخب

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، مساء أمس، أول تدريبات المنتخب استعدادا لمباراتي  بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و١٠ يونيو من الشهر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم جمل فنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام  حسن.

وحضر مران منتخب مصر الاستاذ جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، واللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات، عضوي مجلس إدارة الاتحاد، والأستاذ وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، والأستاذ  محمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة.

 

برنامج تأهيلى خاص لفتوح لتجهيزه لمواجهة بوركينا

يخضع أحمد فتوح، لاعب منتخب مصر، لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة محمد أبوالعلا، بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب نهاية مباراة فريقه الزمالك أمام الاتحاد السكندري بعد التواصل الذي تم مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك عقب المباراة، والتأكيد على شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب لقاء الاتحاد السكندري. 

ووضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر برنامج تأهيلي للاعب قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من