رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رياض محرز يرد على مدرب الجزائر بشأن استبعاده من قائمة مباراتى غينيا وأوغندا

رياض محرز
رياض محرز

رد الجزائري رياض محرز، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، على استبعاده من قائمة منتخب الجزائر المستدعاة لخوض منافسات تصفيات قارة إفريقيا لكأس العالم المقبلة 2026.

ومن المقرر أن تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، بطولة كأس العالم المقبلة 2026.

وذكر فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر في المؤتمر الصحفي للإعلان عن القائمة، أن استبعاد محرز من معسكر شهر مارس الماضي جاء بناءً على طلب اللاعب، مؤكدًا أنه طلب من محرز أن يتصل به في حال رغبته في العودة للمنتخب وهو ما لم يحدث.

وكتب محرز عبر حسابه على منصة التدوينات القصيرة والتواصل الاجتماعي "إكس": "لم أتلق أي اتصالات من المدرب أو الاتحاد، أعاني من انزعاج في ركبتي لذا طلبت الراحة خلال آخر مباراتين لأكي أكون جاهزًا لمباراتي تصفيات كأس العالم المهمتين".

وأضاف: "حظ موفق للمنتخب في المباريات المقبلة، تمثيل المنتخب أمر مهم لي، أحترم اختيارات المدرب ولكنني أدون ملاحظتي على هذا القرار".

ويلتقي المنتخب الجزائري منتخبي غينيا وأوغندا في الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، على الترتيب في يومي 6 و10 يونيو المقبلين.

وشهدت قائمة منتخب الجزائر انضمام أحمد قندوسي، لاعب وسط الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، وغياب محرز ويوسف بلايلي.


قائمة الجزائر لمباراتي غينيا وأوغندا بتصفيات كأس العالم 2026

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا وأسامة بن بوط، ومصطفى زغبة.

خط الدفاع: ريان آيت نوري وجوان حجام، ويوسف عطال وكيفين غيطون، وعيسى ماندي وزين الدين بلعيد، ومحمد أمين مداني ومحمد أمين توجاي، وشعيب كداد.

خط الوسط: أحمد قندوسي وإسماعيل بن ناصر، وحسام عوار ونبيل بن طالب، ورامز زروقي.

خط الهجوم: سعيد بن رحمة وياسين براهيمي، وبغداد بونجاح ومحمد أمين عمورة، وياسين بن زية وأنيس حاج موسى، وأمين جويري ومنصف بكرار.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من