رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يقرر طرد 6 نجوم من جنة الأهلى ويضع 3 لاعبين تحت التقييم

كولر
كولر

يعقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الأهلى، جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادى، ورئيس لجنة التخطيط محسن صالح، وعدلى القيعى رئيس شركة الكرة، عقب عودة المدير الفنى من الإجازة التى حصل عليها فى سويسرا، بعد التتويج بلقب بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مطلع، عن أن مارسيل كولر، حدد الخطوط العريضة، واستقر على الراحلين عن الفريق نهاية الموسم الجارى، كما وضع عددا من اللاعبين الآخرين تحت التقييم، لتحديد مصيرهم نهاية الموسم الجارى.

كولر يستقر على رحيل 6 لاعبين من جنة الأهلى

وحسب المصدر، فإن المدير الفنى السويسرى استقر على رحيل محمود متولى مدافع الفريق لكثرة إصاباته، وأن المدير الفنى سيعتمد على اللاعب خلال الفترة المقبلة للمساهمة فى تسويقه، لتحقيق أى مكسب مادى من وراء بيع اللاعب، كما استقر على بيع خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن، خاصة بعد تألق محمد هانى وعمر كمال، وعدم اعتماد كولر على اللاعب، كما قرر كولر التخلص من طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق، بعدما فشل فى إثبات أحقيته فى الاستمرار مع الفريق، كما طلب عدم تحويل إعارة محمود الزنفلى حارس المرمى لبيع نهائى، وإعادته لفريق الداخلية، خاصة بعد تألق مصطفى شوبير، وعودة محمد الشناوى من الإصابة، كما استقر على التخلص من التونسى محمد الضاوى كريستو، رغم قناعته بمهارة اللاعب، إلا أن الإصابات المتكررة للاعب جعلت المدير الفنى يغير قناعته، ويطلب رحيله لعدم الاستفادة من خدماته، واستقر على رحيل الفرنسى أنتونى موديست، لفشل الماجم الفرنسى فى إقناع الجميع بأحقيته فى تمديد عقده لمدة موسم آخر.

 

كولر يضع 3 لاعبين تحت التقييم لنهاية الموسم 

 

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن المدير الفنى وضع الثلاثى أحمد عبدالقادر، وكريم وليد الشهير بنيدفيد، وعمرو السولية، تحت التقييم؛ لنهاية الموسم، حيث يرغب المدير الفنى فى رحيلهم لكثرة إصاباتهم، إلا أن هناك رفضا كبيرا من لجنة التخطيط على رغبة المدير الفنى، وهو ما جعله يتوصل لاتفاق معهم بوضع اللاعبين الثلاثة تحت المراقبة حتى نهاية الموسم، ويومها يتم تحديد مصير كل لاعب، وتخشى لجنة التخطيط من الموافقة على رحيل اللاعبين الثلاثة، فيقوم الزمالك بالتعاقد مع أحدهم، خاصة أحمد عبدالقادر.

وتستعرض لجنة التخطيط فى الاجتماع مع مارسيل كولر الأسماء المرشحة لارتداء الفانلة الحمراء خلال الموسم المقبل، بعد تلقى لجنة التخطيط والمدير الفنى سيرة ذاتية وترشيحا لأكثر من 30 لاعبا.

ويرغب كولر فى إبرام عدد من الصفقات لتدعيم بعض المراكز، خاصة فى خط الدفاع أو فى مركز الظهير الأيسر أو الوسط المهاجم أو المهاجم الصريح.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق  مدير التعاقدات بالأهلى تلقي ترشيحات من شركات التسويق لأكثر من سيرة ذاتية لبعض اللاعبين.

وأوضح المصدر أن كولر بالتنسيق مع لجنة التخطيط سيقوم بغربلة هؤلاء اللاعبين لاختيار الأفضل منهم لضمه لصفوف المارد الأحمر، ففى خط الدفاع هناك مفاضلة بين أحمد كالوشا مدافع إنبي، ومحمد رجب لاعب بلدية المحلة، ومحمد إسماعيل ومصطفي العش لاعبي زد، وإياد العسقلاني المحترف فى روسيا، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، والجزائرى زين الدين بلعيد، بجانب الثنائي المعروض على الأهلى مؤخرًا، المغربي بدر بانون والتونسي علاء الدين زهير مدافع الوحدة الإماراتي لاختيار من يراه مناسبًا.

وأشار المصدر إلى أن هناك ترشيحا لعدد من اللاعبين في خط الوسط تحسبًا لرحيل المالي أليو ديانج مثل تيبوهو موكوينا نجم خط وسط فريق صن داونز، وغنام محمد لاعب مودرن فيوتشر، وفي الجناح المهاجم أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري، وإبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وفي الهجوم محمد أمين قفة مهاجم إنبي، وموبولولو مهاجم الاتحاد السكندري، وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من