رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ينتظر التقدير.. عمرو السولية: على معلول لديه ثقة فى الأهلى ومحمود الخطيب

الخطيب ومعلول
الخطيب ومعلول

قال عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إنه كان حزينًا بسبب توقيت إصابة التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، في مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عمرو السولية، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "الكورة مع فايق"، المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن إصابة علي معلول، صعبة بسبب التوقيت الصعب للغاية بعد انتهاء عقده مع نادي الأهلي، والآن هو يفكر في كيفية العودة أفضل من السابق.

وتابع: نفسي علي معلول يجدد تعاقده مع نادي الأهلي، والتونسي لديه ثقة كبيرة في النادي ومحمود الخطيب، وأنهما سيفعلان الصالح له وللنادي، وغير قلق بشأن مسألة التجديد بعد الإصابة.

وأشار: إلي أن علي معلول ينتظر التقدير فقط لما قدمه لنادي الأهلي، ولديه ثقة كبيرة في أن ذلك سيحدث من الإدارة.

واختتم: على معلول طالبني بالتنازل عن شارة القيادة قبل مباراة الجونة، ووقت خروج نيدفيد وارتداء شارة القيادة، كان هناك أفراح في المدرجات والفريق بسبب ما قدمه للنادي.

 

إصابة على معلول 

أصيب علي معلول في كاحله، وتم نقله إلي أقرب مستشفي بجوار ملعب رادس في تونس، ومن المقرر أن يقوم اللاعب فحوصات طبية لتحديد التشخيص النهائي للإصابة ومدة غيابه عن الملاعب وموقفه من اللحاق بمباراة العودة.

غادر التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، التي تقام، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مصابًا.

وسقط علي معلول مصابًا دون التدخل من أحد أثناء الركض مع أحد لاعبي فريق الترجي في وسط الملعب، ذلك في الدقائق الأولي من المباراة، وتحديدًا في الدقية 4 من عمر الشوط الأول، لم يستطع استكمال اللقاء ودخل كريم فؤاد بدلًا منه عند الدقيقة 7.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من