رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى أفشة: أتمنى تحقيق بطولات وأرقام قياسية مع الأهلى.. ومحمد صلاح أصبح شبهى

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن سامي قمصان، المدرب المساعد، يجب أن يحصل علي حقه، أنا متواجد داخل القلعة الحمراء منذ 5 سنوات، وقمصان يساعد الجميع.

وكان الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في 2020 أمام الزمالك بالفوز بنتيجة 2-1، وسجل مجدي أفشة الهدف الثاني، في المباراة وهو ما اشتهر بهدف القاضية ممكن.

وقال محمد مجدى أفشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: لعبت 5 نهائيات في دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، ولا يوجد بعد مباراة الزمالك.

وتابع: أنا مظلوم ويوجد أشخاص كثيرين تنقدني، لكني أرد في الملعب، لم أحصل علي حقي في المباريات، الناس تنظر علي الأسيست والهدف فقط.

وأكمل: أصبحنا نبحث عن صاحب اللقطة والترند، يوجد ناس كثيرون مظلومون، هل تسمع صوتا لعمرو السولية أو علي معلول؟، أصبحنا نبحث عن الناس أصحاب الشو واللقطات لكي نعطيها لهم.

وواصل: كريم نيدفيد من الشخصيات الجيدة التي تتعامل معها في تاريخ الكرة وقائد محترم، لا يوجد أحد يتحدث عنه عندما يشارك، لكن يتحدثوا عن لاعبين آخرين.

وأردف: نفسي أحصد بطولات كثيرة مع الأهلي، وأتمني أن أحقق أرقاما قياسية، ولا يوجد أحد حققها وأتمني حصد دوري أبطال إفريقيا مرة أخري.

واختتم: مازحا.. محمد صلاح أصبح شبهى، أنا وهو أصبحنا واحد نفس الشكل.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من