رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاولة أخيرة للأهلى لإتمام صفقة كانوتيه.. وعرض 20 مليون جنيه سنويًا لضم مدافع الدحيل

محمد كانوتيه
محمد كانوتيه

كشف الإعلامي محمد الليثي رفض محمد كانوتيه، مهاجم منتخب بوركينا فاسو، والذي انتهى عقده مؤخرًا مع جروزني الروسي، فكرة اللعب لنادي الأهلي أو أي نادٍ في إفريقيا خلال الموسم المقبل.

 وكشف مصدر مسئول عن أن وكيل اللاعب تواصل مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، وأكد له أن كانوتيه رفض كل العروض، سواء الرسمية أو الشفوية التي قدمت له في الفترة الأخيرة من أندية داخل القارة السمراء أو الخليج.

 

كانوتيه يصدم الأهلي ويرفض عرضه

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7، قائلًا: "إدارة الأهلي تحدثت مع وكيل أعمال اللاعب البوركيني محمد كانوتيه، من أجل التعاقد معه خلال ميركاتو الصيف الذي سيبدأ بعد أسابيع قليلة، لكن وكيل اللاعب أكد أن مهاجم بوركينا فاسو يرغب في مواصلة مشواره بأوروبا".

وتابع محمد الليثي: "محمد كانوتيه يمتلك عروض من أوروبا، أبرزها من فيردر بريمن وأخرى من بلجيكا وتركيا وفرنسا، بجانب عروض قطرية وسعودية".

وأضاف: "لكن الأولوية لدى اللاعب كانوتيه مواصلة مسيرته في أوربا وتأجيل خطوة اللعب في إفريقيا أو المنطقة العربية".

وأكد محمد الليثي، أن الأهلي لم يفقد الأمل في ضم اللاعب البوركيني، وما زال يتواصل مع وكيل أعماله لإقناعه بفكرة اللعب للقلعة الحمراء.

ويتطلع الأهلي لاستغلال وجود اللاعب في القاهرة غدًا، الثلاثاء، رفقة منتخب بلاده لمواجهة منتخب مصر، مساء الخميس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في تصفيات مونديال 2026، من أجل التحدث معه وإقناعه بفكرة ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل.

يأتي ذلك بعدما أشار بعض المصادر، إلى أن قرار إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب بتوجيه الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، عقب نهاية الموسم الجاري، وراء التفاوض مع محمد كانوتيه في الفترة الأخيرة.

 

الأهلي يعرض 20 مليون جنيه سنويًا لضم مدافع الدحيل

كشف الإعلامي محمد الليثي عرض مسئولو نادي الأهلي على اللاعب يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد الليثي، أن إدارة الأهلي قدمت عرضًا يبلغ قيمته 400 ألف دولار في الموسم، مقابل ضم يوسف أيمن، أي ما يقرب من 20 مليون جنيه مصري لانضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثي في برنامجه: "يرغب الأهلي في تدعيم دفاعه بأكثر من صفقة محلية وأجنبية لتدعيم عدة مراكز".

وأضاف: "من أبرز هذه الصفقات، تدعيم الخط الدفاعي للفريق، ويُعد يوسف أيمن أحد أبرز اللاعبين المُرشحين للانتقال للأهلي الموسم المقبل".

ويمتلك يوسف أيمن الجنسية المصرية بجانب جنسيته القطرية، وهو ما يعني أنه سيتم قيده كلاعب محلي في حال إتمام الصفقة بشكل رسمي.

ويتفاوض الأهلي حاليًا مع الدحيل لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسمًا، بعدما أبدى مسئولو القلعة الحمراء قناعتهم بمستوى مدافع الدحيل، وستشهد الأيام المقبلة تطورات حاسمة في هذا الملف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من