رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف جعفر يكشف حقيقة قيامه بسرقة عقده من نادى الزمالك قبل رحيله إلى بيراميدز

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

كشف سيف جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة قيامه بسرقة عقده من النادي قبل رحيله إلي بيراميدز الصيف الماضي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أعلن عن أن سيف فاروق جعفر قام بالتوقيع علي تجديد عقده مع النادي، ثم قام بسرقته والتعدي علي الإداري.

وقال سيف فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أي خطوة آخذها أتعلم منها لكي أكون إنسانا أفضل، إذا عاد بي الزمن كنت سأغلق أذني عن بعض الأمور التي كانت تأخذ من تفكيري.

وتابع: حدثت ظروف خارجة عن إرادتي في بعض الأوقات ولا أشارك، لكن إن شاء الله الفترة المقبلة سوف اجتهد أكثر لكي أكون متواجدا باستمرار.

وأكمل: لا أري أن هناك لاعبا بديلا لآخر، كل لاعب له أسلوبه يأتي لاعب ويرحل آخر، وهذه سنة كرة القدم، أجيال تسلم أجيال وكل لاعب مستقل بشخصيته.

وواصل: لو كنت ألعب باستمرار كان أدائي سيكون أفضل، التنافس في مصلحة الفريق، والأصلح لنادي الزمالك يشارك.

وأضاف: سيد نيمار لاعب جيد جدا، لكنه مظلوم في هذه الفترة ولا يشارك كثيرا، لكن أثق أنه سيحصل علي فرصة مع جوزيه جوميز، المدير الفني، وسيتألق، مشيرا إلي إن أحمد فتوح لاعب كبير، وسيستعيد لياقته بعد الإصابة، وسيف الجزيري نجم كبير.

وأردف: جوزيه جوميز دائما يتحدث معي وعلاقتنا جيدة، وكل مدرب له طريقته، وأري عندما يجد لاعبا يتألق في التدريبات يقوم بتشجيعه ويدعمه، وإن شاء الله الفترة القادمة يكون هناك تنافس قوي من أجل مصلحة الزمالك.

واستطرد: أتأسف لوالدتي لأنه في فترة من الفترات كان يقال إنها تشجعني علي الرحيل من الزمالك، لكن هذه كانت صورة يتم تصديرها للناس بأنني خائن للنادي.

واستكمل: حزنت جدا عندما قيل إنني سرقت العقود وضربت الإداري، حتي لو سأرحل عن الزمالك كنت لا أحب أن أخرج بهذه الصورة، لأنني لم أفتعل أي مشكلة منذ تواجدي في النادي، مضيفا: أنا أعشق الجمهور وأكون مجنونا لو كنت أريد أن أرحل وأتركهم.

وأوضح أن مجلس إدارة الزمالك الحالي كان علي علم بما حدث معي، وقلت لهم عندي استعداد أوقع للنادي حتي لو سأتعرض للإيقاف، لو بيراميدز لم يوافق علي رحيلي كنت سأوقع للأبيض.

واختتم: أتمني عودة مصطفي فتحي لنادي الزمالك، هو نجم كبير ولا يوجد مثله كثيرا، وأيضا أتمني ضم رمضان صبحي ومحمد الشيبي وأسامة جلال.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من