رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه النصر وديًا اليوم استعدادًا لسيراميكا وأوباما يطلب حسم مصيره

أوباما
أوباما

يلتقى عصر اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره النصر أحد فرق دورى الدرجة الثانية على ملعب الزمالك بميت عقبة وديًا، فى إطار استعدادات الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى دورى نايل والمقرر لها يوم 14 يونيو الجارى.

ويرغب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك، تجهيز مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية، للدفع بهم فى مباريات الفريق القادمة، كما يرغب جوميز فى الاطمئنان على جاهيزية بعض اللاعبين العائدين من الإصابة.

ويخضو الزمالك مباراة ودية ثانية يوم الجمعة القادم مع البنك الأهلى على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

من جانبه، طلب جوميز من معاونيه تقريرا شاملا عن جميع اللاعبين الدوليين سواء فى المنتخب الأول أو الأوليمبى واللاعبين الأجانب المتواجدين مع منتخباتهم خلال الأجندة الدولية والتى تنتهى يوم 11 يونيو الجارى، لتجهيز برنامج خاص لكل لاعب، حسب مشاركاته فى مباريات الأجندة الدولية، لتجهيز جميع اللاعبين بنفس القدر فى ظل ارتباط الفريق بمباريات متتالية فور العودة من الأجندة الدولية.

على جانب آخر طلب يوسف أوباما، لاعب وسط الفريق، من إدارة الكرة بالزمالك حسم مصيره سواء بتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، أو منحه الضوء الأخضر للرحيل عن القلعة البيضاء، فى ظل امتلاكه العديد من العروض المحلية، التى قام بتأجيلها انتظارًا لمعرفة قرار الزمالك النهائى.

ويرغب فريق بيراميدز فى التعاقد مع أوباما بداية من الموسم القادم، كما يرغب فريقا زد وسيراميكا كليوباترا فى التعاقد مع نجم الزمالك، الذى لن يكلف خزينة أى ناد سوى راتبه السنوى، فى ظل رحيله عن الزمالك لانتهاء عقده.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من