رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب السباحة البارالمبى يغادر إلى فرنسا للمشاركة فى بطولة ليموج الدولية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

غادرت، اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر للسباحة البارالمبية إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في بطولة ليموج الدولية للسباحة البارالمبية، التي تقام في الفترة من 4 إلى 10 يونيو الجاري.

وتضم قائمة المنتخب كلًا من: ملك حسين، آية الله أيمن، زياد كحيل، زياد طارق، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة شريف حبيب المدير الفني، وعمرو أبوالدهب المدرب، وعماد مدبولي مدرب وإداري، فيما يرأس البعثة الدكتور أحمد آدم نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

من جانبه أكد الدكتور أحمد آدم أن اللاعبين متحمسون للغاية لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة، وتُعد البطولة آخر محطات التأهيل للاعبة آية الله أيمن، مؤكدًا أن اللجنة البارالمبية لا تدخر جهدًا في توفير كل ما يحتاجه اللاعبون لجني ثمار ذلك في البطولات ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

 

اللجنة البارالمبية تعقد اجتماعها الأول مع الاتحادات المرشحة للتأهل لباريس 2024


على جانب آخر عقدت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى اجتماعها الأول مع الاتحادات الأوليمبية والبارالمبية المرشحة للتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

شهد الاجتماع حضور مجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، والدكتور أحمد آدم نائب رئيس اللجنة، وعماد رمضان أمين صندوق اللجنة، وإيهاب حسنين عضو مجلس الإدارة، وعمرو الصادق المدير التنفيذي للجنة، وشيماء سعود مديرة المسئولية المجتمعية، وعلياء عرفة مديرة العلاقات الخارجية، وعمرو عاشور مدير العمليات، وناجي إبراهيم رئيس لجنة المسابقات، وعطية محمد مدير الإدارة المالية، ومن سكرتارية اللجنة البارالمبية أدهم محمد وإسماعيل شلبي.

حضر من جانب وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عمرو الحداد وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس الإدارة المركزية للتمنية الرياضية مندوبًا عن وزير الشباب والرياضة، ومحمود عبدالعزيز مدير إدارة الاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة ومدير عام الاتحادات البارالمبية، والدكتورة سونيا دنيا رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي، والدكتور صبحي حسنين رئيس لجنة البطل البارالمبي، والدكتور أحمد الشافعي عضو لجنة البطل البارالمبي.

كما حضر الاجتماع الدكتورة حياة خطاب النائبة بمجلس الشيوخ وعضو لجنة البطل البارالمبي، ومسئولي الاتحادات الرياضية.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من