رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: هانز فليك يكشف موقفه بشأن مصير رافينيا مع برشلونة

رافينيا
رافينيا

حسم الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، موقفه بشأن مصير النجم البرازيلي رافينيا مع الفريق.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت اسم رافينيا باحتمالية الرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف، في ظل اهتمام الدوري السعودي بالحصول على خدماته، بجانب بعض الأندية الإنجليزية.

هانز فليك يحسم مستقبل رافينيا مع برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن هانز فليك يرى أن رافينيا لاعبًا مميزًا وإحدى الركائز الأساسية أيضًا في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة تحت قيادته.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن هانز فليك أبدى إعجابه بقدرات رافينيا وإمكاناته الفنية في أرض الملعب، وينوي الاعتماد عليه في الموسم الجديد 2024/ 2025.

في المقابل، يرغب رافينيا، أيضًا، في الاستمرار مع برشلونة والاستفادة من توجيهات هانز فليك، وليس لديه أي نيّة للرحيل.

وكانت أندية الدوري السعودي قد قدّمت عرضًا يتجاوز قيمته 100 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات رافينيا في الصيف، ولكن قوبل هذا العرض بالرفض من قِبل اللاعب الذي يرى أنه ليس الوقت المناسب للانتقال إلى السعودية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يُدرك فيه هانز فليك جيدًا الأزمة المالية التي يُعاني منها نادي برشلونة، لذلك سيعتمد على اللاعبين الموجودين حاليًا في الفريق ومحاولة الاستفادة من قدراتهم وإمكاناتهم الفنية.

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا، أكد خلاله تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الأول، خلفًا لنظيره تشافي، بعد التوصل لاتفاق لفسخ التعاقد معه، الذي كان يمتد للموسم المقبل. 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من