رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الزمالك هو نادى الوطنية الحقيقى.. ولو صالح سليم كان موجودًا فى الأهلى كان سيرفض انضمام إمام عاشور

صالح سليم
صالح سليم

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن رأيه في انضمام إمام عاشور إلي صفوف نادي الأهلي، مشيرا إلي أن الأحمر تخلي عن مبادئه.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: دائما نشيد بأبناء نادي الأهلي أنهم استطاعوا أن يحافظوا علي مبادئهم بالشكل الصحيح الذين يرونه، لكن هناك بعض المواقف التى إذا تخليت عنها فهذا بمثابة تخل عن المبادئ.

وتابع: مثل انضمام بعض اللاعبين لنادي الأهلي، مؤخرا أنا متأكد لو كان صالح سليم موجودا ما كان سيرضي أن ينضم إمام عاشور بعدما سب رموز النادي، ولا ينال شرف ارتداء القميص الأحمر.

وأكمل: والله لو كنت مسئولا في الزمالك وإمام عاشور أخطأ في حق الأهلي كنت سأوقفه علي الأقل 3 أشهر.

وواصل: الزمالك هو نادى الوطنية الحقيقي في مصر، أبناء القلعة البيضاء هم من حاربوا الاستعمار الأجنبي لكي يكون النادي وطنيا خالصا، ويدار بإدارة مصرية خالصة.

وأشار إلى أن الأهلي كان الأكثر تمسكا بمبادئه، والإدارة مدارس، وهناك إدارة ديكتاتورية وأخري ديمقراطية.

واختتم: مدرسة الزمالك متوازنة، لكن البعض أخل بالمبادئ في بعض الأوقات، الآن معنا مجلس محترم سيعيد النادي لمكانته الطبيعية.

 

الزمالك ونهضة بركان

حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره نهضة بركان، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، ليتوج بالبطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

أحرز هدف الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، سددها مباشرة داخل المرمي محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

رجل مباراة الزمالك ونهضة بركان

حصد مدافع الزمالك حمزة المثلوثي جائزة أفضل لاعب في المباراة بقرار من منظمي البطولة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من