رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: محمد صلاح نجم عالمى وإن شاء الله يقود المنتخب لكأس العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الإعلامي أحمد موسى أهمية دعم المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، مضيفا: ليه عاوزين تعملوا وقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟، فيه ناس بتدور على الترند.

وقال أحمد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه يجب مساندة المنتخب الوطني حتى الوصول لنهائيات كأس العالم، مضيفا: ليه عاوزين تدمروا المنتخب والعلاقات بين اللاعبين، مفيش حد بيعمل كدا غير إحنا مع لاعيبة المنتخب.

وتابع: يجب أن ندعم الجميع، محمد صلاح دا نجم عالمي وقائد المنتخب الوطني، وإن شاء الله يقود المنتخب لكأس العالم وكأس الأمم الإفريقية، ويشيل كأس الأميرة السمراء.

وأكمل: كل من يلعب باسم مصر يجب علينا أن نشجعه وندعمه، المنتخب الأوليمبي هيلعب في أوليمبياد باريس لازم ندعمه، إحنا ما صدقنا الناس ترجع تلتف وتشجع المنتخب، معانا مدير فني طالبنا بوجوده والناس شغالين، لا قدر الله خسرنا كنا هنسمع أصوات صريخ كتيرة.

وواصل: كفاية تكسير في لاعيبة المنتخب، لازم نشوف الحكاية وندعم المنتخب، إحنا على قمة المجموعة ومتصدرين المجموعة.

واختتم: متصدر المجموعة يذهب لكأس العالم مباشرة، ويجب أن ندعم منتخبنا محتاجين شوية صبر ودعم للمنتخب. 

مصر وبوركينا فاسو

ونجح منتخب مصر في الفوز علي منتخب بوركينا فاسو، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة ضمن منافسات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولي من تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 9 نقاط ويأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وتعد مواجهة بوركينا فاسو، أولي مباريات حسام حسن وجهازه الفني الرسمية بعدما تولي قيادة منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، وثالث المباريات بشكل عام للعميد بعد وديتي نيوزيلندا وكرواتيا بكأس عاصمة مصر.

وكان منتخب مصر خاض مواجهتين في الجولتين الأولي، والثانية في تصفيات كأس العالم، أمام جيبوتي وفاز 6-0، وضد سيراليون وفاز 2-0.

قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن قائمة الفراعنة لمعسكر يونيو المقبل استعدادا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولي من تصفيات كأس العالم 2026، بجانب منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

وتشهد قائمة منتخب مصر الظهور الأول لمحمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026.

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومحمد عواد والمهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمد صلاح ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا ومصطفي محمد ومحمد شريف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من