رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نداى يضع إدارة الزمالك فى ورطة بسبب 650 ألف دولار

نداى
نداى

طالب السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق الزمالك، بالحصول على 650 ألف دولار نظير مستحقاته المتأخرة مقابل الرحيل عن صفوف الأبيض في الفترة المقبلة بعد إعلان مسئولي النادي بشكل رسمي رحيل نداي بنهاية الموسم الجاري وعدم استمراره مع الفريق، ووجد مسئولو الزمالك أنفسهم مجبورين بدفع مبلغ 650 ألف دولار للاعب نظير فسخ التعاقد معه وهو ما يصعب دفعه مرة واحدة.

ويحاول مسئولو الزمالك إقناع نداي بتخفيض قيمة عقده والتنازل عن جزء أو جدولة باقي مستحقاته المالية على أكثر من دفعة في ظل صعوبة توفير المبلغ حاليًا بسبب الالتزامات المالية العديدة على النادي في الفترة الحالية، إلى جانب مشكلة إيقاف القيد التي يعاني منها الفريق لكن الإدارة تحاول تجنب وصول القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الزمالك يمنح جوميز حرية اختيار صفقات الزمالك الجديدة 

من ناحية أخرى، منح مجلس إدارة الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الحرية الكاملة في ملف الصفقات الجديدة وتحديد الوافدين والراحلين عن صفوف الأبيض في الموسم المقبل.

وطلب مسئولو الزمالك من المدرب بتقديم تقرير إليهم يتضمن أكثر من بديل في نفس المركز وأكدوا له أن أي صفقة ستكون بموافقة مباشرة من جانبه دون تدخل من أي وسيط أو وكلاء لاعبين.

في سياق آخر، يواصل الفريق تدريباته في الوقت الحالي إستعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري وينتظم الدوليون في التدريبات خلال الساعات المقبلة للمشاركة في المران بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأخير وخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، وهم محمد عواد وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من