رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بحضور وزير الشباب والرياضة أجسام مصر تحتكر منصة التتويج بالبطولة الإفريقية

وزير الرياضة  يكرم
وزير الرياضة يكرم أبطال مصر في كمال الأجسام

احتكر أبطال منتخب مصر لكمال الأجسام المراكز الأولى ومنصة التتويج فى منافسات البطولة الإفريقية لكمال الأجسام واللياقة البدنية التي احتضنتها الصالة المغطاة باتحاد الشرطة. 
وحضر حفل الختام  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ومستر رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام. 
وعلى هامش البطولة انعقد  كونجرس الاتحاد الإفريقي للياقة البدنية وكمال الأجسام والذي أشاد بالطفرة الرياضية التي تشهدها مصر في الجمهورية الجديدة والتي جعلتها قبلة للرياضة إفريقيًا ودوليًا وعربيًا برعاية الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة. 
من جانبه أعرب  الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام، عن سعادته بالمستويات الفنية التي ظهر عليها أبطال أجسام من الهواة والأساتذة رغم المنافسات القوية من منتخبات ليبيا والمغرب والجزائر والسودان وأنجولا وإثيوبيا ونيجيريا وجيبوتي وسواتيني والكاميرون وناميبياو غينيا.
على هامش  اجتماع عمومية الاتحاد الإفريقي تم  تكريم  الدكتور عادل فهيم  وإهداؤه درع أفضل إداري في العالم من الاتحاد الدولي والذى تسلمه من الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية. 
 

 

كونجرس الاتحاد الإفريقي  للياقة البدنية وكمال الأجسام ..وتكريم فهيم بدرع الاتحاد الدولى

 

فى حضور مستر رافائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام، أقيم كونجرس الاتحاد الإفريقي للياقة البدنية وكمال الأجسام الذى أقيم على هامش البطولة الإفريقية التى تستضيفها مصر على صالة اتحاد الشرطة الرياضي حتى 9 يونيو الجارى تحت إشراف الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام. 
ولقد شهد الاجتماع حضور رؤساء الاتحادات الإفريقية المشاركة فى البطولة وهى أكثر من 13 دولة إفريقية هى: مصر، ليبيا، المغرب، الجزائر، السودان، أنجولا، إثيوبيا، نيجيريا، جيبوتي، سواتيني، الكاميرون، ناميبيا، غينيا.
وشهد اجتماع عمومية الاتحاد الإفريقي تكريم  الدكتور عادل فهيم  بدرع التميز من الاتحاد الدولي والذى تسلمه من الدكتور رافائيل سانتونجا  رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية. 
كما شهد الاجتماع تكريمًا خاصًا للدكتور عادل فهيم  بدرع الاتحادية الجزائرية من السيد كمال نجاح رئيس الاتحادية الجزائرية لكمال الأجسام واللياقة البدنية.
وشهد الكونجرس مناقشة جدول الأعمال عن العام الماضي، وكافة التعديلات التي طرأت على قوانين اللعبة وخطة العمل في العام المقبل. 
ولقد أثنى جميع الوفود على حسن الاستقبال فى بلدهم الثانى مصر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من