رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد شلبى: 12 مليار جنيه تكلفة استاد الأهلى.. وتفاجأنا بدعوة كولر 30 شخصًا من أصدقائه لحضور نهائى إفريقيا

كولر
كولر

تحدث سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، عن مشروع القرن استاد الأهلي الجديد، مشيرا إلي أنه سيتكلف 12 مليار جنيه حتي انتهائه.
وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه خلال أشهر معدودة لا تتجاوز أصابع اليد الواحد سنعلن عن تصميم الاستاد، خلال 5 سنوات بحد أقصي سيكون هناك مباراة علي استاد الأهلي الجديد، مشيرا إلي أن مشروع القرن سيتكلف 12 مليار جنيه حتي انتهائه.
وتطرق للحديث عن تنظيم نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي، قال: محمود الخطيب، رئيس الأهلي، تحدث معي بعد دقيقة واحدة من تخطي عقبة مازيمبي في نصف النهائي عن الاستعداد للنهائي.
وتابع: خبرات الأهلي بتنظيم المباريات الكبيرة سهلت مهمته في خروج المباراة النهائي علي أفضل ما يكون.
وأكمل: كاف كان أكثر من متشدد في بعض الإجراءات في نهائي إفريقيا، من بعد مباراة نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان.
واختتم: تفاجأنا بدعوة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، 30 شخصًا من أصدقائه من سويسرا لحضور نهائي إفريقيا، والخطيب قال إنهم ضيوفنا وهم سيعكسون صورة مصر.


                                  الأهلى والترجى.. لقاء الإياب
توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.
ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.
                                   الأهلي والترجى.. لقاء الذهاب
وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي،  انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، فى اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
                             الأهلى الأكثر تتويجا بدوري الأبطال
الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، وحقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من