رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير التنفيذى للأهلى يتحدث عن لقاء القمة المقبل وزيادة عدد الجماهير.. والمشاركة فى كأس العالم للأندية

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، النقاب عن التقدم بطلب لزيادة عدد الجماهير في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز، وأزمة مشجعي الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي والزمالك، يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه تم الاتفاق علي حضور الجماهير بعدد 30 ألف مشجع، في لقاء القمة المقبل بين الأهلي والزمالك بواقع 15 ألف لكل نادٍ.

وتابع: الأهلي تواصل مع المسئولين لزيادة عدد الجماهير أكثر من 30 ألف مشجع في هذه المباراة، مشيرا إلي أن الجماهير عصب مهم في كرة القدم.

وأكمل: سيتم طرح تذاكر للمقصورة الرئيسية الأولي والثالثة للفريقين، ولن تكون هناك تذاكر لمدرجات الدرجة الثانية.

وتطرق للحديث عن مباراة الترجي التونسي في نهائي إفريقيا، قال: خلال 14 دقيقة تم الانتهاء من بيع 50 ألف تذكرة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، وكان يوجد علي السيستم 6 ملايين مشجع منتظرين طرح التذاكر.

وواصل: فريق الترجي التونسي كانت لديه رغبة شديدة في الحصول علي التذاكر، إذ وصل عدد أكبر من النسبة المحددة من قبل الاتحاد الإفريقي، ومنحنا الفريق التونسي 2500 تذكرة.

وأشار: عقدنا أكثر من 13 اجتماعا في الاتحاد الإفريقي بشأن ترتيبات نهائي إفريقيا، وكانت توجد تعليمات صارمة للاعبين بشأن الالتزام بكشف الأشخاص المصطحبين ونزول ذويهم إلي الملعب أثناء التتويج، موضحا أن الفوز أظهر حسن تنظيم نهائي إفريقيا.

وأضاف: الأهلي لم يتلق أي خطابات رسمية بشأن كأس العالم للأندية، وما يفيد القيمة المالية مقابل المشاركة في البطولة.

واختتم: الأهلي يسدد 1.3 مليون دولار مرتبات ومستحقات لاعبيه ومدربين شهريا، وتعاقد مارسيل كولر ما زال مستمرا.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلي والترجى.. لقاء الذهاب

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي،  انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، فى اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من