رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى الإرهاق والغيابات أمام فاركو فى برج العرب بالدورى الممتاز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يعود الأهلي، لاستئناف منافسات الدوري المصري بعد توقف دام حوالي شهر بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سيواجه الفريق نظيره فاركو في الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة علي استاد برج العرب ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وخساراتين. 

كان آخر ظهور لنادي الأهلي قبل فترة التوقف الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وتمكن المارد الأحمر من التتويج باللقب الـ12 في تاريخه. 

في المقابل، يدخل فاركو المباراة في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة حتي الآن حقق الفوز في 4 لقاءات وخسر 10 مباريات وتعادل في 9. 

يعاني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني قبل اللقاء بسبب الغيابات والإصابات والإرهاق الذي يعاني منه الفريق بعد تأكد غياب كل من وسام أبوعلي وبيرسي تاو ومصطفي مخلوف للإصابة، بينما يعاني الدوليون من الإجهاد البدني. 

ومن جانبه، عقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة فاركو، شدد خلالها علي صعوبة المنافس الذي يمتلك أفضلية الراحة بالنسبة للاعبيه.

وأكد المدرب السويسري، أن الفريق يحتاج إلي جمع أكبر عدد من النقاط ولا بد من احترام المنافس مهما كان ترتيبه في جدول الدوري أهم شىء الدوافع لدي اللاعبين. 

وطالب المدير الفني من اللاعبين بأن أي استهتار أو تهاون أمام الخصم ستكون هناك عقوبات صارمة، ولن يتراجع عن استبعاد المقصرين من حساباته حتي نهاية الموسم الجاري. 

وأكد كولر للاعبيه أنه يعلم مدي الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون الدوليون وأنه يقدر هذا الأمر، ولكن الفريق البطل دائمًا يبحث عن الانتصارات والألقاب المختلفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من