رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف خالد بيبو النهائى مع الأهلى بعد أنباء رحيله

خالد بيبو
خالد بيبو

كشف مصدرمسئول داخل لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، النقاب حول حقيقة ما يتردد عن رحيل خالد بيبو مديرالكرة عن النادي وترشيح بعض نجوم القلعة الحمراء السابقين في الآونة الأخيرة.

وأشار المصدر إلي أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة بدليل حضور خالد بيبو اجتماع لجنة التخطيط في حضور محمود الخطيب رئيس النادي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة بنادي الأهلي يلقى دعما كبيرا من لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب اللذين يحرصان علي تنسيق كل أمور الكرة معه، وأن هناك رؤية تطوير شاملة سيكون همزة الوصل فيها إداريًا خالد بيبو لتنفيذها الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الكرة لا تتعامل بالقطعة مع أي مسئول داخل قطاع الكرة، بل يكون هناك تقييم شامل في نهاية الموسم وحسم مصير البقاء أو الاستمرار.

الأهلي يتفوق علي فاركو في تاريخ المواجهات

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اليوم، مع فاركو في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز لاستعدادات منتخب مصر لنهائيات كأس الأمم الإفريقية يناير 2024، تبدأ المباراة تمام السابعة مساء باستاد برج العرب.

اللقاء هو الخامس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021/ 2022، كانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي 4-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة هدفين وهدفين لكل من محمد شريف وحسين الشحات، وآخر مباراة في 14 أبريل 2023 وانتهت بفوز الأهلي 3- صفر أحرزها محمود متولي ومحمد شريف وعلي معلول.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي تسعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها بواقع 10 انتصارات و3 تعادلات، وخسارتين.

كان آخر ظهور لنادي الأهلي قبل فترة التوقف الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وتمكن المارد الأحمر من التتويج باللقب الـ12 في تاريخه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من