رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: زهقنا من المسكنات.. والأندية الجماهيرية لا بد أن تحظى بتعامل مختلف

الزمالك
الزمالك

قال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق: زهقنا من المسكنات الكثيرة، والحقيقة دائما مضرة للعقول والمفترض أن الجالسين علي الكراسي في اتحاد الكرة ورابطة الأندية يكون لديهم حسن تصرف أفضل من ذلك.

وأضاف أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن الرابطة عليها الجلوس مع الأندية في توقيتات مناسبة، على الأقل مرة كل شهر من أجل معالجة كل الأخطاء والحد من المشكلات، لكن هذا لا يحدث مطلقا، وأصبحنا نتعامل بالبيانات التي هي عبارة عن مسكنات فقط.

وتابع: طريقة التعامل أحيانا تكون بطريقة "لي الذراع"، والأندية الجماهيرية من الممكن أن تحظي بتعامل مختلف بعيدا عن الفرق الأخري.

وأكمل: هل البيان الذي صدر من أجل نادي الزمالك فقط؟، كان لا بد أن يكون البيان من كل الأندية، يجب الجلوس علي طاولة واحدة بين الجميع من أجل تدارك الأمور، بدلا من نظام البيانات والتصريحات التي تصدر في الإعلام.

وواصل: هناك بعض الأمور المضحكة في الدوري، منها لقاء الداخلية والأهلي، الذي توقف بسبب تغيير قميص أحد الفرق، كان هذا الأمر لا بد أن يتم التنسيق له قبل اللقاء بـ48 ساعة، لكن لا يوجد من يقوم بهذا الدور للتنسيق.

وتساءل: لماذا لا يتم الجلوس بين الأندية للتنسيق حول أي أمور؟، نحن نستعرض أنفسنا بشكل سيئ، وأصبحنا نشاهد البرامج التليفزيونية تضم واحدا أهلاويا وآخر زملكاويا من أجل الحديث بشكل غريب عن بعضهما بدلا من أن يتم احترام كل الأطراف.

وأكد: كنت أتمني تطور بطولة الدوري بالشكل الأنسب من أجل مصلحة الكرة المصرية.

واختتم: لا أريد الحديث بشكل سيئ عن المسئولين، ولا بد من المحافظة علي اسم مصر رياضيًا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من