رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتحى يرحب بختام مشواره الكروى فى الإسماعيلى

أحمد فتحى
أحمد فتحى

قال الإعلامي هاني حتحوت إن نادي الإسماعيلي دخل في مفاوضات جادة مع أحمد فتحي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن هناك ترحيبا متبادلا بين الإسماعيلي وأحمد فتحي لإنهاء مسيرته مع الدراويش.

وأشار إلى أن أحمد فتحي مرحب جدًا بالعودة لصفوف الإسماعيلي، لختام مشواره الكروي مع الدراويش لرد الجميل للفريق الإسماعلاوى، الذي صنع اسمه وأصبح أحد أساطير الكرة المصرية والإفريقية.

وأوضح أن أحمد فتحي عاشق نادي الإسماعيلي حتى الآن، مؤكدًا أن اللاعب يدرس الأمر الآن من أجل حسم القرار.

وأكد أن هناك حالة من الفرحة الكبيرة داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بشأن ترحيب أحمد فتحي للعب في صفوف الدراوش من جديد.

واختتم: على أبوجريشة وعماد سليمان، نجما الإسماعيلي، تواصلا مع أحمد فتحي من أجل اللعب للدراويش، مؤكدًا أن الطرفين متفقان على الجانب المادي.

رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

وكان نادي بيراميدز يوم 11 أبريل 2020، أعلن عن نجاحه في إتمام التعاقد مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، في صفقة انتقال حر، وأصدر الفريق السماوي بيانا عبر صفحته الرسمية قائلا: أحمد فتحي في بيراميدز ثلاثة مواسم، فتحي الشهير بلقب جوكر الكرة المصرية يعتبر واحدا من أهم لاعبي كرة القدم في مصر طوال التاريخ كونه خاض 132 مباراة دولية بقميص المنتخب المصري الأول منذ 2002، وأحد أصغر من مثل المنتخب الوطني دوليا.

وأبلغ أحمد فتحي إدارة نادي الأهلي برحيله، بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ومن جانبها عبرت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق للاعب مع نهاية الموسم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من