رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس المصرى يحدد أولويات العمل خلال المرحلة القادمة

مجلس المصري البورسعيدي
مجلس المصري البورسعيدي

أكد مصدر مسئول بنادي المصري أن مجلس إدارة النادي سيحدد أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة في ظل الأحداث التي مر بها نادي المصري خلال الفترة الأخيرة والتي كادت أن تعصف بأسس ودعائم الاستقرار الذي تحقق على مدار العامين الماضيين.

وأوضح المصدر أن مجلس ادارة النادي برئاسة كامل أبوعلي قد قبل طواعية أن يتحمل المسئولية رغم صعوبتها الكبيرة، ويضع العديد من المحددات لأولويات عمل المجلس خلال الفترة المقبلة حرصًا على الوصول بسفينة النادي إلى بر الأمان من منطلق عشقه للمدينة الباسلة وناديها الأثير.

وتابع أن أولى أولويات المجلس خلال الفترة الحالية هي متابعة سير العمل بمشروع استاد النادي المصري الجديد والتنسيق مع كافة الجهات المعنية من أجل إنهاء العمل بالمشروع في أقرب وقت ممكن حتى يعود الفريق للعب على ملعبه مرة أخرى وينهي حالة الاغتراب التي عانى منها الجميع داخل بورسعيد لما يزيد عن 12 عامًا، والتي سببت استنزاف موارد النادي بعشرات الملايين من الجنيهات.

وقال المصدر إن مجلس ادارة النادي يدرك حجم التحديات الكبيرة والصعبة بملف قطاعي الناشئين والبراعم، ومن منطلق ذلك يسعى مجلس إدارة النادي لتحقيق ما يلي: 

أولًا: تقليل عدد الفرق المشاركة بدوري الجمهورية.

ثانيًا: دمج المراحل السنية المتتالية ليكون عدد الفرق على النحو التالي: 

قطاع الناشئين: 4 فرق بحد أقصى للمراحل ما بين عامي 2005، 2011.

قطاع البراعم: 4 فرق بحد أقصى للمراحل ما بين عامي 2012، 2015.

المرحلة التعليمية: 3 فرق فقط.

ثالثا: الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين المغتربين بقطاع الناشئين مع الإبقاء على المتميزين منهم فقط، والذين لديهم القدرة على تمثيل الفريق الأول في القريب العاجل مع الاعتماد على اللاعبين الموهوبين من أبناء بورسعيد والعمل على استقطاب اللاعبين المتميزين من أندية المحافظة، بالإضافة إلى تقليص أعداد عناصر الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بقطاعي الناشئين والبراعم.

مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي يحرص على إعادة الهيكلة الإدارية لجميع الإدارات بالنادي سواء الفنية، الإدارية، المالية وذلك من أجل تسكين العاملين في المكان المناسب لإمكاناتهم وقدراتهم بالشكل الذي يضمن تقديمهم لأفضل مردود يسهم في رفعة شأن النادي.

مضيفًا أن المجلس بدأ بالفعل في دراسة إمكانية إسناد إدارة وتشغيل كافة مرافق النادي الاجتماعي إلى شركة متخصصة، وذلك من أجل العمل على تقديم خدمات متميزة لأعضاء النادي.

واختتم المصدر أن مجلس إدارة النادي يسعي لإيجاد موارد جديدة للنادي التي لها أولوية قصوى، ويجب أن يتكاتف الجميع داخل بورسعيد من أجل تحقيقها للنفقات المتزايدة لنادٍ بحجم وقيمة وجماهيرية نادي المصري باتت ضخمة بالشكل الذي يصعب على أحد بعينه توفيرها في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من