رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن أحداث لقاء سموحة وبيراميدز.. فرج عامر: يجب الاحتكام للوائح والقوانين.. والتحكيم يحتاج لإعادة نظر

فرج عامر
فرج عامر

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن إلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام بيراميدز، التي جمعت بينهما، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ذلك بعد الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "الكورة مع فايق"، المذاع على قناة "إم بى سي 2"، يجب علينا الاحتكام للوائح والقانون واضح، وتطبيقه سيريح جميع الأطراف، لكن نقول إن الحريق ليس ظروفًا قهرية فهذا بعيد عن الواقع.

وتابع: الكهرباء لم تنقطع بل حدث ماس كهربائي، وانطفأ برج وبعده برج آخر، موضحًا أن بيراميدز هو من كان لا يريد أن يلعب المباراة.

وأكمل: كون بيراميدز يخشي مواجهة سموحة  مرة أخرى بكل نجومه فهذا شىء يجعلنا سعداء، ويجعلني أوجه الشكر للفريق والجهاز الفني بقيادة أحمد سامي.

وأشار إلى أن الأداء التحكيمي يحتاج لإعادة نظر، نحن في منعطف خطير جدًا، ينقصنا انضباط التحكيم، وهذا بسبب الضغوط الكبيرة عليهم.

وأوضح أنه لا يوجد حكم يريد أن يخطئ عن عمد، لكن لا بد من تطوير التحكيم وتنفيذ العدالة، لأن ذلك سيحسن المنافسة بين الأندية.

وبسؤاله هل توافق على موسم استثنائي؟، اختتم: نحن أول من وافقنا على تطبيق النظام البلجيكي، لكن يجب إصلاح منظومة التحكيم.

وحل بيراميدز ضيفًا على سموحة، على أرضية استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وفي الدقيقة 49 نشب حريق في إحدى غرف المدرجات الداخلية، وتدخلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى أرضية الملعب بسبب ماس كهربائي في غرفة تحكم الإضاءة، في استاد الإسكندرية، وقرر الحكم إلغاء المباراة بعد توقف اللقاء 20 دقيقة.

وكانت نتيجة المباراة قبل التوقف، التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وشهد اللقاء طرد الهاني سليمان حارس مرمى سموحة في الشوط الأول.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من