رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب حراس السد القطرى: شوبير الحارس الوحيد صاحب المستوى الثابت.. والشناوى رغم خبرته الكبيرة لا يزال يُخطئ فى التمركزات

الشناوى وشوبير
الشناوى وشوبير

تحدث محمد عبدالوهاب، مدرب حراس المرمى المسئول عن الفئات السنية بنادي السد القطري، عن أداء حراس المرمى المصريين خلال الفترة الأخيرة، معتبرًا أن مصطفى شوبير، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الأهلي، هو الأفضل في الفترة الأخيرة.

وقال محمد عبدالوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مستوى حراس المرمى في مصر في الفترة الأخيرة متذبذب، مضيفا: مصطفى شوبير هو الحارس الوحيد الذي كان مستواه ثابتا في الفترة الأخيرة وهو حارس مميز ويمثل مستقبل الكرة المصرية، حسب قوله.

وتابع: مصطفى شوبير إن شاء الله يكون حارس مصر الأول، وسيخلف محمد الشناوي وسيكون خليفة له، مشيرًا إلى أن شوبير قدم مستوى رائعًا في دوري أبطال إفريقيا، وحافظ على نظافة شباكه في 9 لقاءات.

وأشار إلى أن مصطفى شوبير ومحمد الشناوي ومعهما محمد صبحي، حارس الزمالك، هم الأفضل لمنتخب مصر في الفترة الحالية.

وأوضح أن محمد الشناوي رغم الخبرة الكبيرة التي وصل إليها، إلا أنه لا يزال يُخطئ في التمركزات في المرمى، ومصطفى شوبير من أفضل الحراس حاليًا في التمركزات.

واختتم: محمد عواد، حارس الزمالك، من الحراس الموهوبين، موجهًا النصيحة لنادي الزمالك بتجديد التعاقد معه.

الأهلى وطلائع الحيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل طاهر محمد طاهر هدف الأهلي الأول في الدقيقة 12، بعد تسديدة قوية من وسام أبوعلي، ردت من مدافع الجيش فتابعها طاهر محمد بتسديدة أخري ارتطمت بالحارس محمد شعبان وسكنت منتصف المرمي.

وسجل هدف الأهلي الثاني عمرو السولية في الدقيقة 34، بعد إبعاد خاطئ من دفاع طلائع الجيش، في تشتيت الكرة فوصلت إلي عمرو السولية فسدد كرة من داخل منطقة الـ6 ياردات وسكنت الشباك.

وأضاف محمد عبدالمنعم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 38، بعد عرضية من حسين الشحات إلي داخل منطقة الجزاء قابلها عبد المنعم بتسديدة علي الطاير من علي علي القائم القريب سكنت أعلي يسار المرمي.

وفي الدقيقة 86 أهدر طاهر محمد طاهر ركلة جزاء لنادي الأهلي، بعد تصويبه للكرة أعلي المرمي.

بينما حصل طلائع الجيش علي ركلة جزاء في الدقيقة 89، لكن أهدرها عمر السعيد بعد تصدي رائع من محمد الشناوي.

واختتم وسام أبوعلي رباعية الأهلي في الدقيقة 93 بعد عرضية من طاهر محمد طاهر، قابلها وسام بتسديدة علي الطاير إلي داخل الشباك.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 51 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، مستمرا علي مطاردة بيراميدز المتصدر بـ62 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة الـ 34 في المركز الـ11 بجدول المسابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من