رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حجازى: لم أتنازل عن شارة قيادة المنتخب لـ صلاح.. لكنه كان قرار حسام البدرى

صلاح
صلاح

قال أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، إن هدفنا الحالي مع المنتخب الوطني تحقيق كأس أمم إفريقيا، والتأهل لكأس العالم 2026.

وأضاف أحمد حجازي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: أشعر أننا في 2018، لم نلعب بشكل جيد في المونديال، كان الهدف حينذاك التأهل لكأس العالم، لم تكن لدينا الخبرة الكافية.

وتابع: عندما ودعنا البطولة شعرنا بأننا لم نحقق شيئا، ونتحدث الآن كلاعبين حول رغبتنا في الظهور بشكل جيد في كأس العالم.

وأكمل: لا يستطيع أحد أن يتحدث عن حسام حسن، هو اسم وشخصية كبيرة في تاريخ الكرة المصرية.

وواصل: من المؤكد عندما يدرب حسام حسن بشغفه فهذا شىء جيدا، ونتمني أن ينجحنا مثلما ننجحه.

وأردف: حسام حسن يتعامل معنا باحترام كبير جدا، هو قيمة كبيرة ونتمني نجاح التوأم مع المنتخب ولا توجد أزمات معه.

واستطرد: أتمني احتراف محمد عبدالمنعم وأحمد سيد زيزو، لأنهما صاحبا عقلية جيدة، وقادران علي الاحتراف وعمرهما ما زال صغيرا.

وأشار إلي أن شارة قيادة منتخب مصر بالأقديمة، لكن في النهاية الأمر كان قرارا من المدير الفني في ذلك الوقت حسام البدري واتحاد الكرة المصري.

واختتم: لم أتنازل عن شارة قيادة المنتخب، لكنى تقبلت قرار حسام البدري، حينذاك والمسئولين، هذا شىء لم يغضبني ولكن محمد صلاح يستحق ذلك بجانب احترامي لقرار المدرب.

مشوار أحمد حجازى

بدأ أحمد حجازي مسيرته الكروية في نادي الإسماعيلي، واحترف في سن مبكرة مدافعا بنادي فيوورنتينا الإيطالي عام 2012، قبل أن يتلقي طعنتين بإصابتين بقطع في الرباط الصليبي، بالرغم من مشاركته في البداية أساسيا رحل أحمد حجاوي إلي نادي بروجيا، أحد أندية الدرجة الثانية في إيطاليا، قبل أن يقرر العودة بعد فسخ تعاقده مع الفيولا إلي نادي الأهلي، الذي استمر فيه حتي عاد مجددا إلي نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

رحلة أحمد حجازي شهدت المشاركة في 235 مباراة، سجل فيها 9 أهداف و5 أسيستات طيلت مسيرته سواء محليا أو أوروبيا وعربيا بإجمالي 20 ألف دقيقة تقريبا، حيث يعد وست بروميتش هو أكثر ناد شارك فيه اللاعب بواقع 104 مباراة، يليه الأهلي 56 مواجهة، والإسماعيلي 35 واتحاد جدة 25.

شارك أحمد حجازي أول مواسمه في 22 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، جميعها أساسي بواقع 88 دقيقة متوسط المشاركة في المباراة الواحدة، ونجح في أن يختار لاعب في فريق الأسبوع مرة واحدة.

كما استطاع حجازي خلال مواسمه الأولي مع اتحاد جدة أن يسجل هدفا واحدا في الدوري السعودي، وإضاعة 3 فرص محققه لتسجيل أهداف، بينما تلقي 5 إنذارات صفراء وواحد أحمر، فيما استطاع خلق فرص كبيرة أيضا، بينما بلغ متوسط التسديدات في المباراة الواحدة 1،3 كرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من