رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: بعض الأندية ترفض إرسال لاعبيها للمنتخب الأوليمبى.. وهناك عناد شديد من الأهلى وبيراميدز

الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز

كشف تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، عن أزمة كبيرة داخل المنتخب الأوليمبي والأندية بسبب التمسك باللاعبين خلال فترة خوض مباريات أوليمبياد باريس 2024.

وقال تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك بعض الأندية ترفض إرسال لاعبيها للمشاركة مع المنتخب الوطني في أوليمبياد باريس، موضحا أن هناك عنادا شديدا من ناديي الأهلي وبيراميدز، في إرسال لاعبيهما بسبب المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وانتقد تامر عبدالحميد اتحاد الكرة بسبب عدم إدارته منظومة كرة القدم باحترافية، بسبب عدم انتظام جدول بطولة الدوري، وتأجيل الكثير من المباريات لبعض الأندية التي تصنع أزمة كبيرة بعدم إرسال لاعبيها للانضمام للمنتخب.

وواصل:  يجب إلغاء المنتخبات ما دام أن البعض يعتبر الأندية أكثر أهمية، وطوال الوقت نعلم أن الانضمام لمنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب.

وأشار إلى أن الكرة المصرية هي المتضررة الوحيدة مما يحدث من تصرفات بعض الأندية من العناد مع اتحاد الكرة بسبب تفضيل مصلحتها عن المنتخب الوطني، رغم وقوف الاتحاد معها أثناء مشاركتها في البطولات الإفريقية.

وتابع: يجب على جميع الأندية التكاتف ورفع مصلحة المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، من أجل تحقيق ميدالية أوليمبية في باريس 2024.

وعن تصريحات البرتغالي جوميز، المدير الفنى لنادي الزمالك، عقب تعادل فريق مع فاركو، قال: هناك حالة تراخ لدي لاعبي الزمالك، بسبب ابتعادهم عن المنافسة عن اللقب وهو ما أكده البرتغالي.

واختتم: نادي الزمالك عليه التركيز خلال المرحلة المقبلة من أجل أعداد فريق جيد للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

 

المنتخب الأوليمبى

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في منافسات كرة القدم بالأوليمبياد، حيث ينافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وينطلق مشوار منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024، يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، وإسبانيا في يوم 30 من نفس الشهر.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من