رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: أطالب ميكالى بالذهاب للأوليمبياد بلاعبيه وعدم ضم أى لاعب فوق السن

ضياء السيد
ضياء السيد

تحدث ضياء السيد، مدرب المنتخب الأول الأسبق، عن أزمة قائمة المنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في الأوليمبياد آخر يوليو الجاري، بسبب رفض الأندية التخلي عن لاعبيها بسبب المشاركة في مباريات الدوري الممتاز.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الحل الوحيد أن يسافر البرازيلي ميكالي بفريقه الذي عمل معه خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أنه يجب أن ينضم اللاعبون تحت السن دون جدال من الأندية.

وتابع: هذا التوقيت كان يفترض أن يكون اللاعبون في فترة راحة وليس استكمال موسم، والأزمة أنه لا يوجد اختيار لاعبين كبار سوي من الأهلي والزمالك وبيراميدز فقط.

وأكمل: الغرض من منتخبات الناشئين والشباب والأوليمبي إفراز لاعبين مؤهلين للمنتخب الأول.

وواصل: التجارب تؤكد أنه في كل المرات التي استعنا بها بلاعبين فوق السن لم نحقق إنجازا كبيرا.

واختتم: من رأيي أن ميكالي يعلن قائمته بصغار السن، وزيزو يستحق التكريم بالمشاركة في الأوليمبياد.

المنتخب الأوليمبى

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في منافسات كرة القدم بالأوليمبياد، حيث ينافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وينطلق مشوار منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024 يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، وإسبانيا في يوم 30 من نفس الشهر.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

الأهلى

ويحتل نادي الأهلي المركز الثاني بـ51 بجدول المسابقة، مستمرا علي مطاردة بيراميدز المتصدر بـ65 نقطة.

بيراميدز

ويتصدر بيراميدز جدول المسابقة بـ65 نقطة، حصدها من 26 مباراة متربعا علي عرش صدارة ترتيب الدوري المصري، إذ حقق 20 انتصارا وست تعادلات فيما تلقي هزيمة وحيدة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من