رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حمزة: 270 لاعبًا يمثلون 12 دولة عربية فى البطولة العربية لألعاب القوى

حمزة
حمزة

أكد أحمد حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوي، مشاركة 270 لاعبًا ولاعبة يمثلون 12 دولة عربية في البطولة العربية الثانية تحت 23 سنة في الفترة من 5 إلى 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناة السويس بالاسماعيلية.

أضاف أحمد حمزة، يبلغ عدد إجمالي مسابقات البطولة 23 مسابقة، ويشارك 60 لاعبًا ولاعبة مصريًا في جميع المسابقات.

أوضح أحمد حمزة، المسابقات وهى ١٠٠ و٢٠٠ و٤٠٠ و٨٠٠ و١٥٠٠ و٥٠٠٠ و١٠٠٠٠ متر عدو  و٣٠٠٠م موانع  و ١٠٠ م حواجز و١١٠م حواجز و٤٠٠م حواجز 
قفز بالزانه وثب طويل وثب عالى وثب ثلاثى، إطاحة المطرقة ودفع الحلة وقذف القرص
رمى الرمح والمركب، 
و٤×١٠٠  تتابع  و٤× ٤٠٠ تتابع دفع الجلة.


وأصدر رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى قراره بتشكيل اللجان الخاصة بالبطولة، ضمت كلًا من العميد حاتم فودة، عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير البطولة أحمد حمزة نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري مجدي عبدالبديع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الإعلامية ولجنة الافتتاح والمراسم والبروتوكول، محمد أبوفندي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المالية والتنظيم والأدوات، أستاذ أمين شعبان، عضو مجلس إدارة رئيس لجنة الاستقبال ولجنة التسكين والمغادرة، الدكتورة مجده الخواجة، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والعربي والإفريقي مشرفة على لجنة السكرتارية.

 

12 دولة تشارك في  البطولة العربية الثانية لألعاب القوي 


 

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين، انطلاق فعاليات البطولة العربية الثانية تحت 23 سنة الإسماعيلية في الفترة من 5 إلى 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


في هذا السياق، صرح مجدي عبدالبديع، عضو مجلس الإدارة بالاتحاد والمشرف علي اللجنة الإعلامية للبطولة، بمشاركة 12 دولة عربية في البطولة هى مصر، اليمن، سلطنة عمان، قطر، لبنان، سوريا، الكويت، تونس، السعودية، الجزائر، المغرب، العراق.

أضاف عضو مجلس الإدارة أنه من المقرر أن تكون البطولة آخر البطولات الدولية التي نظمها الاتحاد المصري لألعاب القوى لهذا العام.

 

أوضح  عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من