رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستعد غدًا لطلائع الجيش وجلسة كولر مع الجهاز المعاون لوضع التشكيل

كولر مع إمام عاشور
كولر مع إمام عاشور

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته مساء غدًا الأحد علي ملعب مختار التتش  استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين علي استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان السويسري مارسيل  كولر، المدير الفني للفريق الأول، قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات 48 ساعة عقب خوض مباراة الداخلية التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية أهداف مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبدأ كولر جلسة مع الجهاز المعاون قبل المران غدأ من أجل دراسة طلائع الجيش بعد الحصول علي ملخص فيديو من قبل التونسي ياسين الميكاري لتحديد مواطن القوة والضعف للفريق العسكري لتحديد طريقة اللعب وتشكيل الفريق لخوض المباريات حيث يكتفي الفريق الأول بخوض مران وحيد قبل مواجهة الطلائع.

ويرغب المدير الفني للأهلي استمرار تطبيق سياسة التدوير للاعبين لتفادي حالة الإجهاد البدني الذي يعاني منه الفريق من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة لحين الانتهاء من خوض مبارياته المؤجلة.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلى والداخلية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد فاز على الداخلية برباعية أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 35 بقدم وسام أبوعلي، الذي أضاف أيضًا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41، قبل أن يسجل إمام عاشور ثالث الأهداف بتسديدة قوية في الدقيقة 60، واختتم إمام الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد في الدقيقة 90.

وتوج إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بجائزة رجل مباراة الأهلي والداخلية، التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقدم إمام عاشور لاعب الأهلي أداءً مميزًا للغاية طوال الـ90 دقيقة، ونجح في تسجيل الهدفين الثالث والرابع، ليساهم بقوة في فوز الأهلي باللقاء وحصد النقاط الثلاث.

بهذا الفوز وصل الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى النقطة 54 وتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من