رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر للسباحة بالزعانف يستعد للمشاركة ببطولة العالم بصربيا

سامح الشاذلي رئيس
سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص

أكد سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ وعضو الاتحاد الدولي للغوص، أن المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف يستعد للمشاركة في منافسات بطولة العالم بالزعانف للكبار للمسافات القصيرة في مدينة بلغراد بدولة صربيا خلال الفترة من 10 إلى 17 يوليو الجاري.
وأوضح "سامح الشاذلي" أنه حرص على دعم وتحفيز السباحيين المشاركين في البطولة وهم: أحمد هشام، طارق حسن، أحمد عوض، حسن الدفراوي، مهاب إيهاب وأحمد تامر وذلك لاستكمال إنجازات النسخة السابقة من بطولة العالم للمياه المفتوحة للسباحة بالزعانف والتي حقق لاعبو المنتخب بها 30 ميدالية متنوعة وضعتهم في المركز الأول بالترتيب العام وأيضا بطولة العالم الـ18 للناشئين والتي أقيمت بالقاهرة العام الماضي وتوج لاعبو المنتخب خلالها بـ14 ميدالية متنوعة.
ويقود الفريق هشام صديق، مدرب الفريق، ويرأس البعثة في البطولة أشرف البكل، عضو مجلس الإدارة، مجدي أبوعرام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.
أضاف "الشاذلي" أن المنتخب يستعد أيضا بشكل مكثف لبطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة والمقررة إقامتها 24 سبتمبر المقبل في مدينة مارسيليا بفرنسا وسيخوض المنتخب البطولة ببعثة أكبر خلال المنافسات.
وتابع أن منتخب مصر سيخوض هذه البطولة بالمنتخب كاملا للمحافظة على اللقب الذي توجت به العام الماضي في صربيا وستقام تصفيات لاختيار المنتخب المشارك 30 يوليو الجاري بالإسكندرية لاختيار أفضل العناصر أصحاب أفضل الأرقام للمشاركة في البطولة.
ويخوض منتخب مصر للأساتذة بمدينة بلغراد بدولة صربيا خلال الفتره من 9 إلى 12 يوليو الجاري بطولة العالم للاساتذة بـفريق مكون من 5 لاعبين وهم: محمد أحمد عبدالحميد، محمد حسني عبدالمجيد، محمد طارق محمد حسنين، محمد مدحت عبدالفضيل ومايكل شكري توفيق.
وبدأت بمدينة بلغراد بدولة صربيا بطولة العالم للغوص الحر خلال الفترة من 6 إلى 9 يوليو الجاري بمشاركة اللاعب إلياس عمرو ممدوح.
وعلى جانب آخر يخوض المنتخب المصري للإنقاذ بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 أغسطس إلى 2 سبتمبر القادم بأستراليا وتقام البطولة على هامش الجمعية العمومية للإنقاذ والتي تشهد ترشح سامح الشاذلي على منصب رئيس الاتحاد الإفريقي ومنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة والتي تحظى باهتمام كبير من الدولة ضمن مبادرة مصر للغرقى حيث استطاعت مصر حصد 4 ميداليات في آخر نسخة من بطولة العالم للإنقاذ التي أقيمت في إيطاليا بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من