رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد السيد: جوزيه طالب برحيلى من الأهلى.. وطلبت من محمد صلاح الخروج من الملعب لأرتاح منه

أحمد السيد
أحمد السيد

قال أحمد السيد، نجم الأهلي السابق، إنه عمل فترة وكيل لاعبين، ثم تركها وبعدها كانت هناك فرصة للعمل في القلعة الحمراء، لكنها لم تكن مناسبة له.

وقال أحمد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إنه حصل مع الأهلي علي 26 بطولة، ومع المنتخب الأولي علي بطولة إفريقيا 2006، مضيفا: كنت محظوظا باللعب مع أحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وعماد النحاس ووائل جمعة، مشيرا إلي أنها كلها أسماء كبيرة.

وتابع: كنت من اللاعبين المقربين من البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، مضيفا: البرتغالي كان يري أنني لاعب مظلوم مثله عندما كان لاعبا، رغم أنني كنت مؤثرا مع الفريق.

وأشار إلي أن خالد بيبو كان دائما يشتري أحذية رياضية جديدة ويحصل عليها، مضيفا: في مرة كنت متألقا في التدريب، بعدها شبهوني بمارادونا، وعندما زاد وزن مارادونا قالى أنت ميسي.

وأوضح أن جوزيه طالب برحيلى، لأنه شعر بأنني من أهدرت لقب الدوري بسبب طردي في كرة مشتركة مع حسام حسن.

واختتم: كنت بلعب علي محمد صلاح في إحدي المباريات، وقام بمراوغتي علي الخط، وعندما أصيب قلت له لازم تخرج لأنك تعبان عشان أرتاح منه في الملعب.

 

الأهلى والداخلية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي الداخلية برباعية مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي هدفين، وإمام عاشور هدفين، بينما سجل للداخلية محمود العربي أوكا.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 54 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 52 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا،  مستمرا علي مطاردة بيراميدز المتصدر بـ65 نقطة، بينما توقف رصيد الداخلية عند المركز الثامن عشر في جدول المسابقة برصيد 17 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات، وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفا، وتلقت شباكه 34 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من