رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب إنجلترا يتحدى هولندا فى نصف نهائى يورو 2024

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يلتقي منتخب إنجلترا نظيره هولندا، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند الألمانية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي يورو 2024، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وانطلقت منافسات النسخة السابعة عشرة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يوم 14 يونيو، وتستمر على الأراضي الألمانية حتى يوم 14 يوليو المقبل.

 

منتخب إنجلترا يتحدى هولندا فى نصف نهائى يورو 2024

ويسعى منتخب إنجلترا، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل حصد لقب اليورو للمرة الأولى في تاريخه، وتكرار إنجاز التأهل لنهائي اليورو للنسخة الثانية على التوالي.

وسبق للمنتخب الإنجليزي الوصول لنهائي اليورو في النسخة الماضية، قبل أن يخسر اللقب أمام إيطاليا بركلات الترجيح، لذلك يخوض الأسود الثلاثة مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز للتتويج بلقب اليورو".

ويُعد منتخب إنجلترا هو الوحيد الذي لم يحصد لقب اليورو حتى الآن في تاريخه، مقارنة ببقية المنتخبات المتأهلة إلى المربع الذهبي للمسابقة في النسخة الحالية.

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024، بعدما تغلّب على سويسرا بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

في المقابل، يرغب منتخب هولندا، بقيادة المدرب رونالد كومان، في تحقيق الانتصار أيضًا وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من البطولة الأوروبية.

ويأمل المنتخب الهولندي في حصد كأس أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما نجح في خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي، على حساب تركيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأوليمبي بمدينة برلين، فى ختام مباريات دور الربع النهائي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من