رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب فى مهمة صعبة أمام مودرن سبورت بدورى نايل

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره مودرن سبورت في التاسعة مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل.

المباراة تعني الكثير للفريقين في ظل رغبة المقاولون في التمسك بأمل البقاء بدوري نايل وطموح مودرن سبورت في إنهاء الدوري في المربع الذهبي.

 

المقاولون العرب يتمسك بأمل البقاء

ويحتل المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، المركز السابع عشر في جدول دوري نايل برصيد 20 نقطة من 27 مباراة وله مبارتان مؤجلتان مع الزمالك والأهلي ستقامان يومي 29 يوليو الجاري و4 أغسطس المقبل، وحقق المقاولون أربعة انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر 15 مباراة وسجل 26 هدفا واهتزت شباكه 46 مرة.

وفي المباراة الأولى للمقاولون تحت قيادة عماد النحاس تعادل مع إنبي 2-2 ويسعى للفوز والوصول للنقطة 23 وتقليص الفارق مع فاركو الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة من 30 مباراة إلى ست نقاط وفي حالة الهزيمة سيتوقف رصيد المقاولون عند 20 نقاط ويظل فارق النقاط التسع مع فاركو وبالتالي ستزداد مهمة المقاولون صعوبة في المباريات المقبلة.

 

مودرن سبورت والاحتفاظ بالمركز الرابع

على الجانب الآخر، يحتل مودرن سبورت، بقيادة طلعت يوسف، المركز الرابع في جدول دوري نايل برصيد 44 نقطة من 28 مباراة وله مواجهة مؤجلة مع الأهلي ستقام يوم 16 يوليو الجاري وحقق مودرن سبورت 11 انتصارا وتعادل 11 مرة وخسر ست مباريات وسجل 29 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا.

وحقق مودرن سبورت أربعة انتصارات في المباريات الخمس الأخيرة على الجونة "مرتين" وعلى سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة مقابل هزيمة واحدة أمام الإسماعيلي وسجل في المباريات الخمس سبعة أهداف ودخل مرماه هدفان فقط ويسعى للفوز والوصول للنقطة 47 وتقليص الفارق مع المصري الذي يحتل المركز الثالث إلى أربع نقاط.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده شهاب راشد وكريم السعيد ومعهم أحمد جمال حكما رابعا وأحمد الغندور حكم فيديو وأسامة محمد مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من