رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة الأوليمبية تعلن انتهاء أزمة سفر المنتخب الأوليمبى إلى باريس

إدريس
إدريس

أعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، عن انتهاء أزمة إصدار التأشيرات الخاصة ببعثة منتخب مصر الأوليمبي إلى فرنسا للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وقال رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، إنه تم وضع «ستيكرز» دخول فرنسا علي جوازات السفر الخاصة ببعثة المنتخب الأوليمبي كاستثناء لإقامة المعسكر الخاصة بالمنتخب الأوليمبي قبل انطلاق المنافسات وذلك لحين استخراج بطاقات الدورة الأوليمبية.

وتابع المهندس ياسر إدريس أن ذلك الأمر أيضا تم تطبيقه على منتخب رفع الأثقال وذلك بعد مجهود من جانب وزارة الشباب والرياضة ووزارة الخارجية واللجنة الأوليمبية المصرية مع اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس.

وقدم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجميع الجهات المسئولة عن سرعة إنهاء أزمة سفر المنتخب الأوليمبي إلى باريس.

ويتواجد المنتخب الأوليمبي في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

 

الكشف الصورة الرسمية للبعثة المصرية في أوليمبياد باريس 2024

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبي المصرية على التقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد باريس 2024 داخل ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتم اختيار ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية كونها تحتوى على سارى علم مصر البالغ ارتفاعه 185 مترا وهو الأطول فى العالم.

جاء ذلك بعد انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمه الإدارية الجديدة.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأوليمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من