رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عودته من إسبانيا..عصام هلال يشارك فى الدورة الثانية من الرخصة الإفريقية التدريبية A

عصام هلال
عصام هلال

تتواصل فعاليات الدورة الثانية التدريبية للرخصة الإفريقية A تحت رعاية الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، وإشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وذلك بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر وانتهي الكورس الأول للدورة الثلاثاء الماضي.

يحضر الدورة 25 مدربا، ومن المنتظر أن تشمل محاضرات عملية ونظرية لجميع المشاركين، تحت إشراف علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة وجمال محمد علي مدير إدارة المدربين، وإيهاب الجندي مقرر اللجنة ويحضره 25 مدربا من الدارسين فى الدورة.

ويحاضر المستوي الثاني كل من الدكتورة غادة عامر والدكتور ممدوح المحمدي والدكتور ميمي عبدالرازق والكابتن عبدالمنعم شطة في وجود الدكتور جمال محمد علي.

وتشهد النسخة الحالية من الدورة مشاركة ممثل عصام هلال مدير منتخب الجيزة براعم 2012 والذي عاد مؤخرًا من إسبانيا بعد حصول علي رخصة كرويف.

 وغادر المدير الفني لمنتخب الجيزة براعم 2012 إلي إسبانيا من أجل خوض فترة معايشة والحصول علي رخصة في دورة كرويف في إسبانيا من يوم 27 يونيو الجارى إلي 3 يوليو الجاري.

الدورة اشتملت على ورش عمل عن الإعداد البدني والمهاري

 وكان المستوى الثاني للدورة التدريبية لمدربى الرخصة A الإفريقية بمركز المنتخبات الوطنية انطلق واستمر الكورس حتى اليوم الخميس 27 يونيو تحت إشراف علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة وجمال محمد علي مدير إدارة المدربين ويحضره 25 مدربا من الدارسين فى الدورة.

وكان المستوى الأول قد انتهى يوم 26 مايو الماضى وحاضر به كل من فتحى نصير وشطة وجوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك ومحمود فايز مدرب منتخب مصر السابق ودكتور وائل الرفاعى ودكتور أحمد حيدر ودكتور أحمد ساهر.

واشتملت محاضرات الدورة على ورش عمل عن الإعداد البدني والمهاري والخططي ومحاضرات طرق اللعب الحديثة وتحليل الأداء وعلم النفس الرياضى.

وكان من ضمن شروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للموافقة على إقامة هذه الدورات تعيين مدير فني للاتحاد المصري، وهذا ما قام به مجلس الإدارة بتعيين الكابتن علاء نييل مديرا فنيا للاتحاد الذي قام بمجهود كبير لمتابعة الحصول على موافقات الاتحاد الإفريقي على إقامة هذه الدورات مع مسئولي "كاف".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من