رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يلتقى الفائز من مباراة كيتارا إف سى الأوغندى والممثل الثانى لليبيا فى الكونفيدرالية

المصرى
المصرى

أسفرت قرعة الدورين التمهيدين الأول والثاني من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن ملاقاة فريق النادي المصري للفائز من مباراة الدور التمهيدي الأول التي تجمع بين كيتارا إف سي الأوغندي والممثل الثاني لليبيا.

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 13، 14، 15 سبتمبر المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب بمصر أحد أيام  20، 21، 22 من الشهر ذاته.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أجرى قرعة البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الثانية والعشرين، وذلك بمشاركة 52 فريقا من بينها نادي المصري.

هذا وقد أصدر كاف عبر موقعه الرسمي إجراءات القرعة التي تم من خلالها إعفاء عدد 12 فريقا من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، وذلك وفقًا لتصنيفها بكاف وتلك الأندية هي: نهضة بركان المغربي، أسيك ميموزا الإيفواري، الملعب المالي، إنيمبا النيجيري، الزمالك، اتحاد العاصمة الجزائري، سيمبا التنزاني، المصري، الصفاقسي التونسي، فيتا كلوب الكونغولي، سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، إف سي لوبوبو الكونغولي.

وقد اعتمد كاف مبدأ التوزيع الجغرافي في توزيع مباريات الدورين الأول والثاني مع إلغاء دور الملحق الذي كان يلتقي خلاله الفرق المتأهلة من الدور التمهيدي الثاني بالكونفيدرالية بالفرق الخاسرة من الدور التمهيدي بدوري الأبطال لتصعد الفرق المتأهلة من الدور التمهيدي الثاني بالكونفيدرالية إلى دوري المجموعات مباشرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من