رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاهلى يتحدى بيراميدز فى قمة الدورى المصرى للاقتراب من قمة الدورى

الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي استاد القاهرة الدولي.

وتحسم مباراة اليوم  مسار المنافسة علي بطولة الدوري، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة.

ويدخل الفريقان المباراة بنشوة الانتصارات المتتالية حيث وصل الأهلي إلي الفوز الـ12 تواليًا بعد تخطي عقبة طلائع الجيش بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة ليصل إلي 14 فوزًا علي التوالي.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز أكد أهمية تحقيق النقاط الثلاث من أجل رحلة الصعود إلي قمة الدوري، خاصة أن المنافس لايستهان به.

وشدد كولر في الجلسة علي ضرورة غلق مفاتيح هجوم بيراميدز من أجل ضمان إيقاف خطورته  وأن المباراة تحتاج إلي تركيز جميع المدافعين خلال اللقاء، خاصة مع تحركات مصطفي فتحي وفيستون ماييلي وفخري لاكاي ووليد الكرتي.

وطلب المدير الفني من وسام أبوعلي من مهاجم الفريق استمرار التركيز من أجل مواصلة التسجيل المستمر ليسهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات المتتالية والمنافسة على لقب الدورى.

وحذر كولر من الاستهانه أو فقدان التركيز، وأنه ليس هناك مكان محجوز لأحد فى الفريق، ولن أقبل بوجود لاعبين مثل الموظفين لا يطورون أداءهم ومستواهم الفني في المباريات.

 

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة بيراميدز فى الدورى

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي  محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد، وفي وسط الملعب مروان عطية وإمام عاشور وإليوديانج وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، وفي الهجوم وسام أبوعلي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من